5000 شقه جاهزين للاستلام.. اعرف ميعاد استلام شقتك من الاسكان الاجتماعي بأكتوبر

بعد إعلان استمرار اكتوبر الجديدة في تسليم الشقق الخاصة بالإسكان الاجتماعي في مربع 800 فدان، أصبح الجميع يريد معرفة موعد التسليم حتى يستطيعوا أخذ شقة بها، كما أن الشقق موجودة في مربعات “ب ، ج ، د” مع 2328 وحدة، ولكن لم يعلم الجميع موعد التسليم، فسنوضح لكم في هذا المقال جميع المعلومات عن شقق الاسكان الاجتماعي بمدينة اكتوبر الجديدة وموعد التسليم.

بعض النصائح عند استلام شقق الاسكان الاجتماعي بأكتوبر

هناك بعض النصائح التي ينبغي الالتفات إليها عند قيامك باستلام وحدتك السكنية، وتلك هي النصائح :

  • يجب على المشتري أن يرى شقته جيدًا قبل الاستلام، وإذا كان هناك عيوب في الشقة أو عيب في تجهيزها يجب عليه أن لا يستلمها ويرى غيرها أو يقدم طلب التصليح.
  • كما يجب أن يكتب ملاحظات عن التشطيب في دفتر معاينة قد صنع حتى يحافظ على حقوق المقدمين على الشقة، وذلك لحماية الحقوق، كما إذا كنت تريد تقديم شكوى ما يجب أن تذهب للإدارة الخاصة بالإسكان في المدينة.

موعد تسليم شقق الاسكان الاجتماعي بأكتوبر

  • يبدأ تسليم أول شقق في 30 يناير القادم، ويستمر تسليم الشقق حتى يوم 20 فبراير، كما وصلت ارقام العمارات وتاريخ تسليم الشقق.
  • كما قد جهز 5000 وحدة سكنية في المدينة، وقد جهزت الشقق بالكامل بأحسن التشطيبات، كما أن هناك 19620 وحدة شطبت بالكامل.
  • يجهز 452 وحدة للناس المقدمين الاعلان العاشر في السادات، و525 وحدة في العاشر من رمضان، وقد جهزت قبل الموعد بخمسة أشهر.
  • ويبدأ يوم ثلاثين يناير القيام  بتسليم العمارات بدءًا من  رقم 463 إلى 478، أما السادس من  فبراير تسليم عمارة بدءًا من رقم  311 الى 331، أما الثالث عشر من فبراير تسليم عمارة بدءًا من رقم  332 إلى 345، أما 20 فبراير  تسليم عمارة بدءًا من  رقم 417 الى 422.