“نهائي مثير” أول تعليق من كلوب على مواجهة صلاح وماني ومفاجأة كبرى

جميع محبي ومتابعي الساحرة المستديرة في جميع انحاء العالم يترقبون المواجهة المنتظرة التي ستجمع بين نجمي فريق ليفربول الغنجليزي في نهائي كأس الأمم الأفريقية، حيث ستجمع المواجهة المرتقبة بين منتخب مصر ومنتخب السنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية، ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والسنغال مساء الأحد القادم على أرضية ملعب اوليمبي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والجميع متعطش لمشاهدة هذه الموقعة الكروية الكبرى التي ستكون المواجهة الأولى بين نجمي ليفربول الإنجليزي.

هذا وفي أول تعليق ورد فعل منه على ممواجهة صلاح وماني المرتقبة يوم الأحد القادم، أكد المدير الفني الألماني لليفربول يورجن كلوب خلال مؤتمر صحفي له اليوم الجمعة أنه سعيد للغاية بوصول صلاح وماني إلى المباراة النهائية، كما أكد أن تابع عن قرب جميع مباريات نجوم ليفربول في بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث قال كلوب “البطولة مثلت إنجازا عظيما لصلاح وماني. سيكون نهائي مثير يوم الأحد. أحدهم سيكون سعيدا للغاية، والآخر لن يكون سعيدا. كلاهما لديه فرصة لتحقيق إنجاز عظيم”.

وقام كلوب بتفجير مفاجأة كبرى عن موعد عودة ساديو ماني ومحمد صلاح للمشاركة مع ليفربول في مباريات الدوري الإنجليزي، حيث أكد كلوب أن الثنائي سوف يكون متواجد مع الفريق في مباراة ليستر سيتي يوم الخميس القادم، وأكد كلوب أن اللآعبان سوف يرجعان إلى إنجلترا يوم الثلاثاء أو الأربعاء القادم على أقصى تقدير.