موعد مباراة الهلال والجزيرة في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة لها

يستعد الهلال لانطلاق مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، عندما يواجه الجزيرة الإماراتي في الدور ربع النهائي للبطولة التي تُقام على أراضي دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

موعد مباراة الهلال والجزيرة

ويأتي موعد مباراة الهلال والجزيرة اليوم الأحد الموافق السادس من شهر فبراير 2022، في المواجهة التي تُقام على ملعب “ستاد آل نيهان بنادي الوحدة”، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، في البطولة التي يشارك بها الهلال بصفته بطلاً لبطولة دوري أبطال آسيا.

وتنطلق مباراة الهلال والجزيرة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

وكان الجزيرة الإماراتي قد لعب مباراة أولي في بطولة كأس العالم للأندية والتي حقق فيها الفوز علي فريق هايتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ويشارك فريق الجزيرة بصفته مستضيف البطولة بعد أن كانت البطولة في الأراضي القطرية الموسم المنصرم.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والجزيرة

وتنقل قناة أبو ظبي الرياضية عبر تطبيق”AD Sports”  مباريات كأس العالم للأندية بشكلة مجاني، كما تنقل قنوات SSC السعودية الجديدة مباريات المونديال، والذي شارك به الهلال السعودي، عبر قنواتها المفتوحة.

ويُقام المونديال في الإمارات بمشاركة 7 أندية على رأسها الأهلي المصري، بجانب أندية: تشيلسي (إنجلترا)، بالميراس (البرازيل)، الهلال (السعودية)، الجزيرة (الإمارات)، مونتيري (المكسيك)، بيري (تاهيتي).