القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والجزيرة في كأس العالم للأندية

تقام اليوم الأحد الموافق السادس من شهر فبراير الجاري مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والجزيرة في إطار الدور ربع النهائي من فعاليات بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم لموسم 2021-2022، والتي تقام في الإمارات العربية المتحدة.

الهلال والجزيرة

وتنطلق فعاليات مباراة الهلال والجزيرة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، علي أن تقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت دولة قطر ومكة المكرمة، وأخيرًا علي أن تنطلق المباراة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.

في البداية فإن فريق الجزيرة الإماراتي للفوز علي حساب فريق بيري تاهيتي بأربعة أهداف مقابل هدف.

وكان الأهلي قد حقق الفوز يوم أمس في الدور ربع النهائي علي حساب فريق مونتيري المكسيكي بهدف دون رد عن طريق محمد هاني ليتأهل إلي الدور نصف النهائي لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي.

والفائز من مواجهة الهلال والجزيرة الإماراتي سوف يواجه فريق تشيلسي الإنجليزي في الدور نصف النهائي يوم الأربعاء الموافق التاسع من شهر فبراير الجاري.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والجزيرة

وتنقل مباراة الهلال والجزيرة عبر قناة SSC HD7 الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس العالم للأندية وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي الكبير فهد العتيبي وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح