الشوط الثاني 2nd.. “الان علي يوتيوب قناة ابو ظبي” متابعة مباراة الاهلي وبالميراس LIVE يلا شوت|| تغطية مباراة الاهلي وبالميراس البرازيلي YouTube Ad Sports لحظة بلحظة الان بتعليق علي سعيد الكعبي

نقدم من خلال موقعنا كورة في العارضة مشاهدة مباراة الاهلي وبالميراس المواجهة الكبيرة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن منافسات الدور النصف النهائي في بطولة كأس العالم للاندية لكرة القدم، حيث انطلقت الان فعاليات الشوط الاول من عمر المباراة، الذي انتظرتها كثيرا الجماهير الاهلاوية، لمعرفة مصير فريقهم في هذه البطولة الذي بدأت بإثارة شديدة.

مشاهدة مباراة الاهلي وبالميراس يلا شوت

اعلنت قناة ابو ظبي الرياضية عن خبر سار وهو اذاعة مباراة الاهلي وبالميراس علي قناتها علي اليوتيوب بث مباشر بشكل مجاني لجميع الجماهير المصرية، وذالك بعد عدم حصول اي قناة مصرية علي حقوق نقل مباريات البطولة، بالإضافة إلي عدم نقل البطولة علي شبكة قنوات بين سبورتس القطرية الذي لم تفز بحقوق نقل المونديال، وحصلت قناة ssc السعودية علي الحقوق الحصرية للبطولة.

رابط يوتيوب قناة ابو ظبي الرياضية الناقلة لمباراة الاهلي وبالميراس

تذاع مباراة الاهلي وبالميراس علي قناة ابو ظبي الرياضية اكسترا، بالإضافة إلي تطبيق قناة ابو ظبي المتاح علي منصة جوجل بلاي علي جميع الهواتف والشاشات الاسمارت بتعليق المعلق المتميز علي سعيد الكعبي، ولم تكتفي شبكة قنوات ابو ظبي الرياضية علي هذا، قررت نقل المباراة عبر قناتها الرسمية علي اليوتيوب، وذالك تفاديا لما حدث في المباراة الماضية بوقوع سيرفرات الابليكيشن الخاص بها نتيجة ضغط جميع الجماهير عليه وقت المباراة لمتابعتها.

يوتيوب ابو ظبي الرياضية لمشاهدة مباراة الاهلي وبالميراس

  • في حراسة المرمى: علي لطفي.
  • في خط الدفاع: رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف.
  • في خط الوسط: محمد هاني، عمرو السولية وأليو ديانج وعلي معلول.
  • في خط الهجوم: حسين الشحات، محمد مجدي أفشة، وطاهر محمد طاهر.

بث مباشر الاهلي

سنقوم من خلال موقعنا المتميز بمتابعة بمباراة الاهلي وبالميراس لحظة بلحظة بالإضافة إلي عرض الاهداف وابرز ما جاء في المباراة بعد انتهائه، وذالك ضمن تغطيتنا المتميزة لجميع مباريات الاندية والاحداث الرياضية علي مستوي العالم.

اطلق حكم المباراة صافرة بداية احداث الشوط الاول من مباراة الاهلي وبالميراس البرازيلي، الذي اخيرا بدأت بعد انتظارها مدة طويلة من قبل الجماهير العاشقة للنادي الاهلي في مصر والوطن العربي، هل سيحقق المارد الاحمر انجاز تاريخي بالصعود إلي نهائي كأس العالم للاندية للمرة الاولي في تاريخه وفي تاريخ الاندية المصرية؟ هذا السؤال سنجد اجابته خلال الدقائق القليلة الماضية.

انتهي الشوط الاول من عمر المباراة بتقدم بالميراس البرازيلي في النتيجة بهدف مقابل لا شيئ، سجل الهدف اللاعب رفائيل فيغا في الدقيقة 39، حيث لم يقدم النادي الاهلي اي شيئ يحسب له من ناحية المستوي الفني في النصف الاول من اللقاء، وسنتابع الشوط الثاني كيف سيحدث بين الفريقين.