موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلي القنوات الناقلة لتلك المباراة التي ينتظرها عشاق ومحبي كرة القدم بشكل عام والتي ستجمع الفريقان في افتتاح الجولة الخامسة والعشرون من البريميرليج.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون اليوم السبت الموافق الثاني عشر من شهر فبراير الجاري في إطار الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب إستاد أولد ترافورد معقل فريق مانشستر يونايتد.

وتنطلق فعاليات مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، علي أن تقام في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت دولة قطر ومكة المكرمة، وأخيرًا تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي حسن العيدروس، وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2