يا بلاش .. بمقدم 40 الف بس وحدات سكنية جاهزة متوفرة في 15 مدينة جديدة

أوضحت مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق دعم الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري، أن مشروع سكن مصر يتضمن تقديم إسكان جاهز للتسليم في المدن (أكتوبر الجديدة – العبور الجديدة – القاهرة الجديدة – المنيا الجديدة – بدر – حدائق أكتوبر – دمياط الجديدة – ناصر “غرب أسيوط” – الشروق) بمساحة تبدأ من 106 م 2 إلى 133 م 2 بشرط أن يدفع المواطن 40 ألف جنيه دفعة مقدمة عن خطورة الحجز.

 وحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري

وأضافت مى عبد الحميد أنه فيما يتعلق بمشروع “دار مصر” يشمل طرح شقق جاهزة للتسليم الفوري بالمدن

 (السادات – 15 مايو – الشروق – العاشر من رمضان – بدر – برج العرب الجديد – حدائق أكتوبر) بمساحات تبدأ من 100م. الى 150 م 2 بشرط ان يدفع المواطن مبلغ 60 الف.

 (6 أكتوبر – المنيا الجديدة – القاهرة الجديدة – الشروق – العبور) مساحات تبدأ من 100 م 2 حتى 151 م 2 يجب على المواطن دفع مبلغ 80 ألف جنيه كدفعة مقدمة مقابل خطورة الحجز.

الإسكان الاجتماعي

وأكد رئيس الصندوق أن العرض الجديد سيشمل العديد من المدن بأسعار مختلفة تتناسب مع ظروف جميع المقيمين، وستكون الأسبقية لتخصيص المباني المعروضة في الإعلان، بشرط اختيار المدينة وحجز المبنى.

 من موقع الصندوق على الإنترنت في فترتين: الأولى من 15/03/2022 إلى 16/03/2022 للعملاء الذين تقدموا مسبقًا بطلب للحصول على أول إعلان لـ 3 مشاريع لم يحجزوا أماكن ولم يستردوا من تقدم سابقًا للإعلان الأول.

(ممن لم يقوموا بحجز وحدات سكنية ولم يقوموا باسترداد مقدمات جدية الحجز).