“اضبط الآن” تردد قناة ام بي سي mbc5 على قمر النايل سات وعرب سات

mbc5 هي قناة تابعة لقنوات ام بي سي ويتم عرضها في أغلب دول المغرب العربي مثل الجزائر وتونس وموريتانيا وهي من القنوات الشهيرة حيث أنها تتبع قنوات mbc العربية الكبيرة وتقدم محتويات فنية وإعلامية مختلفة إلى المشاهدين.

حيث أن قناة ام بي سي 5 تتبع تلفزيون الشرق الأوسط، وموجهة إلى دول المغرب وتم تأسيس قناة mbc 5 في 21 سبتمبر 2019، ولأن قنوات ام بي سي هي من أشهر قنوات المسلسلات والمحتويات المختلفة التي يفضلها المشاهدين، فقد حرصنا على أن نقدم لكم تردد قناة ام بي سي 5 حتى تتمكن من مشاهدتها والاستمتاع بها بجودة عالية وصوت نقي .

ويقع مقر قناة mbc 5 في الامارات العربية المتحدة وبالتحديد في دبي، وتعرض البرامج باللغة العربية وتقوم بعرض العديد من البرامج والأفلام المميزة؛ ويجب عليك أن تقوم بفتح القناة بعد حصولك على تردد قناة mbc 5 الذي ننشره لك في آخر المقال.

مسلسلات وبرامج تعرضها قناة ام بي سي 5

يتم عرض مجموعة من المسلسلات والبرامج كما تعودنا من شبكة ام بي سي وتتمثل فيما يلي:

مسلسلات قناة mbc 5

تعرض القناة مجموعة من أفضل المسلسلات ومن أهمها مسلسل عروس بيروت، سلسال الدم، ومسلسل ساحرة الجنوب، مسلسل هي، مسلسل سندباد، مسلسل مالك النار، مسلسل كذبتي الجميلة، مسلسل دابا تذيان، مسلسل أصطدام.

كما تعرض العديد من البرامج مثل رامز مجنون رسمي ، رامز بيلعب بالنار، وبرنامج ذا فويس، وبرنامج سترايك، وبرنامج ذا فويس أكسترا، وبرنامج الدار داركم، وبرنامج ساعة سعيدة، وبرنامج أسرار النساء وغيرها من البرامج الممتعة.

قد يهمك: تردد قناة sbc السعودية

أفلام عرضتها قناة mbc 5 

أيضاً تم عرض الكثير من الأفلام الممتعة وهي نحبك هادي، وفيلم ماجد وفيلم عمي، وجميع هذه المسلسلات والأفلام والبرامج كانت سبب في أن تجعل القناة من أفضل القنوات في مجالها وتحقق العديد من النجاحات في وقت قصير.

تردد قناة mbc ام بي سي 5 على نايل سات

التردد الاستقطاب معدل الترميز تصحيح الخطأ
11559 عمودي 27500 5/6
11958 عمودي 27500 5/6

تردد قناة mbc 5 على عرب سات

التردد الاستقطاب معدل الترميز تصحيح الخطأ
12284 عمودي 27500 5/6

يمكنك طلب تردد اي قناة بكتابة تعليق اسفل المقالة وسيتم الرد عليك مباشرة وكتابة التردد المطلوب في مقال منفرد