مكالمات وتجوال مجاني.. قرار عاجل من فودافون مصر بشأن أزمة أوكرانيا وروسيا

أعلنت شركة فودافون مصر، من خلال صفحتها الرسمية على الفيس بوك، أنها ستوفر مكالمات ورسائل الدولية وخدمات التجوال من وإلى أوكرانيا بشكل مجانا لمدة 5 أيام بدءا من الغد الأحد السابع والعشرين من فبراير الجاري، وذلك حرصا من إدارة الشركة على تيسير التواصل للعملاء ومساعدتهم على التواصل والاطمئنان على ذويهم.

وحاز قرار فودافون مصر على إعجاب العملاء والنشطاء، خاصة في ظل الأحداث التي يشهدها العالم والقصف التي تتعرض له المدن الأوكرانية من خلال مكان من طرف روسيا وصعوبة التواصل والتحرك على الأراضي الأوكرانية إضافة إلى وقف حركة الطيران وصعوبة عودة الجاليات والسفر من وإلى أوكرانيا.

وكشف مسؤول في شركة فودافون أنه سيتم إتاحة المكالمات بشكل مجاني لمدة 20 دقيقة في اليوم لمدة 5 أيام حتى نهاية الأسبوع الجاري، مشيرا إلى أن الشركة حريصة على تقديم أفضل الخدمات إلى العملاء.

مكالمات وتجوال مجاني.. قرار عاجل من فودافون مصر بشأن أزمة أوكرانيا وروسيا
مكالمات وتجوال مجاني.. قرار عاجل من فودافون مصر بشأن أزمة أوكرانيا وروسيا

وتعد شركة فودافون من أكبر الشركات في مصر وفي العالم المتخصصة في الاتصالات وتقديم خدمات الإنترنت، حيث تملك شعبية كبيرة في مصر ويصل عدد مشتركي الهاتف المحمول في مصر نحو 101.34 مليون مشترك في نهاية شهر أكتوبر الماضي، مقابل 95.89 مليون مشترك خلال الشهر المماثل في عام 2020 بنسمة نمو تصل إلى 5.68% .

ووصل عدد مشتركي الهاتف المحمول في مصر في نهاية شهر سبتمبر الماضي نحو 101.02 بمعدل شهري 0.32% ووصلت نسبة انتشار الهاتف المحمول خلال شهر أكتوبر الماضي نحو 98.04%، مقابل 94.47 % خلال الشهر نفسه في عام 2020، بنسبة نمو وصلت إلى 3.57% ومقارنة مع 97.87% خلال شهر سبتمبر العام الماضي بمعدل نمو يصل إلى 0.17%.