بعد تتويجه بكأس الرابطة مع ليفربول.. رسالة من اتحاد الكرة لـ محمد صلاح

حقق فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، الفوز على نظيره تشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بعدما تمكن صلاح ورفاقه من الفوز على البلوز بركلات الترجيح، والتي انتهت بـ 10 – 11 لصالح ليفربول بعدما أضاع حارس مرمى تشيلسي آخر ركلات الترجيح.

وشهدت مباراة ليفربول وتشيلسي مارثون أهداف ملغاة، حيث ألغى الحكم ستيوارت أتويل، هدفين للبلوز بينما ألغى هدفا لصالح الريدز بمساعدة تقنية الفيديو var، لتنتهي المباراة في وقتها الأصلي ويلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح انتهاء الزمن الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي على ملعب ويمبلي، لينفرد ليفربول بصدارة أكثر الأندية فوزا باللقب، متفوقا على نظيره في الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي برصيد 8 ألقاب.

محمد صلاح يحتفل بتتويجه بكأس الرابطة الإنجليزية

من جانبه احتفل محمد صلاح بتتويجه بكأس الرابطة الإنجليزية، حيث نشر صلاح صورًا عبر إنستجرام محتفلا بكأس الرابطة الإنجليزية، معلقا: “واحد آخر” في إشارة إلى البطولات التي حققها محمد صلاح مع “الريدز”، حيث يعد هذا اللقب الخامس منذ انضمام مو صلاح إلى ليفربول 2017.

https://www.instagram.com/p/Caf9mucKoe8/?utm_source=ig_web_copy_link

رسالة اتحاد الكرة إلى محمد صلاح

وفي أول رد فعل من الاتحاد المصري لكرة القدم، بعث رئيس اتحاد الكرة جمال علام برسالة إلى محمد صلاح، يهنئه فيها بمناسبة تتويجه بكأس الرابطة الإنجليزية، متمنيا له ولجميع اللاعبين المصريين مزيدا من التألق في جميع ملاعب العالم.

ألقاب صلاح مع ليفربول

حقق صلاح ألقابا عديدة مع ليفربول، والتي منها دوري أبطال أوروبا عام 2019، إلى جانب الدوري الإنجليزي 2020، والسوبر الأوربي في نفس العام، إلى جانب كأس العالم للأندية 2019، ويسعى صلاح إلى حصد ثلاثية جديدة مع رفاقه حيث ما زال ينافس ليفربول على الدوري الإنجليزي الممتاز إلى جانب دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.