“بعد تألقه اللافت”.. برشلونة ينتظر تجديد عقد ” المنبوذ ” بأوامر تشافي

يتمسك فريق الكرة الأول بنادي برشلونة الإسباني بأمل تمديد عقد واحد من أبرز لاعبي البلوجرانا خلال الموسم الحاري خاصةً بعد أن ظهر بمستوى مميز خلال المباريات السابقة تحت قيادة المدير الفني الأسباني تشافي هيرنانديز على مستوى بطولة الدوري الأسباني أو في بطولة اليوروباليج.

برشلونة ينتظر حسم موقف عثمان ديمبلي من التجديد

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية كشفت أن برشلونة لم يعقد أي من الجلسات مع ديمبلي أو وكيله موسى سيسيوكو فيما يخص التجديد وذلك منذ شهر ديسمبر من العام الماضي 2021.

ومن المُنتظر أن ينتهي عقد ديمبلي مع البارسا خلال الصيف القادم وفض اللاعب جميع العروض الخاصة بالتجديد ويمكنه التوقيع حاليًا مع أي نادي بصورة مجانية دون الإستفادة المالية منه.

وأضافت صحيفة موندو ديبورتيفو في تقريرها الصادر صباح اليوم الثلاثاء أن برشلونة ينتظر ظهور بعض البوادر الإيجابية من وكيل أعمال اللاعب بخفض المطالب المالية فيما يخص عمولة التجديد من أجل فتح باب المفاوضات مرة أخرى.

في الوقت الذي يتمسك فيه سيسوكو بموقفه خاصةً أن ديمبلي صفقة مجانية وهو ما يسمح له بالحصول على مكافأة مالية ضخمة خاصةً أنه لم يتحقق ذلك منذ إنتقال الجناح الدولي الفرنسي لصفوف البلوجرانا قادمًا من بوروسيا دورتموند 2017.

وأنهت أن ديمبلي ووكيله يدركون جيدًا أن برشلونة لا يستطيع حاليًا تلبية الشروط المالية للموافقة على التجديد فيما يخص الأوضاع الأقتصادية التي يعاني منها النادي لكن تشافي يطالب الإدارة بضرورة الوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف.