بالفيديو.. لابورتا يفجرها: لهذا السبب لن يتعاقد برشلونة مع هالاند؟

فجر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، مفاجأة صادمة لجماهير الفريق الكتالوني التي تنتظر تدعيمات قوية لكتيبة تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد، بعدما أعلن الرئيس عن عدم قدرته على التعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أشار الرئيس على السبب في ذلك.

لابورتا يوضح لماذا لن يتعاقد مع هالاند؟

وانتشر فيديو عبر وسائل التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حول مشجع يطلب من خوان لابورتا رئيس برشلونة، التعاقد مع هالاند، ليرد الرئيس المتواجد في سيارته بإشارة تدل على عدم وجود مبالغ مالية بالنادي من أجل التعاقد الصفقة التي قد تكلف ما يصل لـ 300 مليون يورو لجلب النرويجي الشاب لقلعة كامب نو.

صفقات برشلونة في ميركاتو الصيف

ومن المنتظر أن يضم برشلونة عدة صفقات في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، أغلبها صفقات مجانية كما حدث في الميركاتو الصيفي الماضي، حيث اقترب البارسا حسب التقارير الواردة من هناك، من التعاقد مع ثنائي تشيلسي أندرياس كريستينسن وسيزار أزبلكويتا، بعد نهاية عقدهم مع البلوز في يونيو المقبل.

وأكدت التقارير أن لابورتا اتفق مع الثنائي على مدة العقد والراتب، ويتبقى فقط التوقيع الرسمي من اللاعبين، في انتظار انتهاء عقدهم مع ناديهم تشيلسي، والذي لن يتمكن من التجديد لهم حتى في حال رغب الثنائي ذلك في ظل الأزمة الحالية التي يمر بها الفريق الإنجليزي بسبب مالكه رومان أبراموفيتش.