فتح باب الحجز لوحدات الإسكان الاجتماعي “وسكن ودار مصر وجنة”.. اعرف المواعيد

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري، أن من المقرر أن يتم طرح الوحدات السكنية لمتوسطي الدخل بمشروعات سكن مصر ودار مصر وجنة مصر يوم الأحد المقبل 20 مارس، ليكون أول أيام بدء الحجز، بداية من التاسعة صباحًا حتى الثانية عشرة منتصف الليل وذلك للعملاء الذين لم قدموا في الإعلان الأول للمشروعات الثلاثة ولم يحصلوا على وحدات سكنية ولم يقوموا باسترداد مقدمة الحجز.

فتح باب التقدم الحجز في سكن ودار مصر وجنة

وأشار صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري أنه بدءا من الإثنين 21 مارس حتى الأربعاء 30 مارس سيتمكن المتقدمون على الإعلان الثاني من الحجز في المشروعات الثلاثة إلى جانب المتقدمين سابقا بالإعلان الأول.

وقسم صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري أيام التقدم للحجز في المشروعات الثلاثة على النحو التالي:

  • 21 و22 مارس سيكون مخصصًا للعملاء الراغبين في التقدم لمشروع سكن مصر.
  • 23 و24 مارس سيكون مخصصا للعملاء الراغبين في التقدم لمشروع دار مصر.
  • 27 و28 مارس سيكون مخصصا للعملاء الراغبين في التقدم لمشروع جنة مصر.

الراغبين في الحجز في الثلاثة مشروعات دار وسكن مصر وجنة

تخصيص 29 و30 مارس لجميع العملاء الراغبين في التقدم للمشروعات الثلاثة، وذلك حال وجود وحدات لم يتم حجزها في أي مشروع من الثلاثة مشروعات، وشدد صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري أن بداية الحجز ستكون في تمام التاسعة صباحا حتى اليوم الثاني في تمام الثانية عشرة منتصف الليل.

فتح باب الحجز لوحدات الإسكان الاجتماعي "وسكن ودار مصر وجنة".. اعرف المواعيد
وحدات الإسكان الاجتماعي لمتوسطي الدخل

التقدم لحجز وحدات الإسكان الاجتماعي لمتوسطي الدخل

وأعلن صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري أنه يتم التقدم لحجز وحدات متوسطي الدخل عن طريق سداد مقدم جدية الحجز الخاصة بالوحدات السكينة ومصروفات التسجيل إلى جانب التسجيل والتقدم بطلب الحجز ورفع كل استمارة والإقرار على الموقع الإلكتروني الخاص بصندوق الإسكان الاجتماعي على هذا الرابط