بشري سارة لو نفسك في شقه.. بدء الحجز في مشروع سكن مصر ودار مصر بهذه الشروط والاوراق المطلوبة

لكل من يبحث عن حجز شقة في اسكان الشباب أصبح يمكنك الحجز في الوقت الحالي حيث أن هناك بشرى سارة للغاية وهي وجود فتح باب الحجز أمام الجميع لحجز وحدات في المشروعات الثلاثة ما بين سكن مصر، دار مصر وجنة، حيث أنه يمكن للعملاء الحجز والحصول على أفضل فرصة للحصول على وحدة في الإسكان الاجتماعي بكل سهولة،سوف نتعرف على تفاصيل بداية الحجز في المشروعات الثلاثة من خلال هذا المقال.

قتاح باب الحجز على المشروعات السكنية

لقد قام عدد من المواطنين بحجز الوحدات في المشروعات الثلاثة وهي دار مصر، سكن مصر وجنة ولكنهم لم يكونوا في حاجة للوحدات ولذلك لم يقوموا بدفع المبالغ المطلوبة منهم، حيث أنهم لن يحصلوا على المبالغ التي تم دفعها في بداية الحجز وسيتم بدء فتح باب الحجوزات أمام الجميع مرة أخرى لحجز الوحدات التي لا يوجد شخص جاد لحجزها.

حيث أن فتح باب الحجز سيكون 20 مارس 2022 من التاسعة في الصباح  الثانية في منتصف الليل  للوحدات التي لم يدفع أصحابها مقدم الحجز لإظهار الجدية، كما أن  الفتح سيكون من يوم الاثنين الموافق 21 مارس 2022 حتى الأربعاء الموافق 30 مارس 2022 للاعلان الثاني في حالة عدم وجود جدية في الدفع .

كما أن مشروع سكن مصر سيم فتح باب الحجز فيه يومي 23 و24 مارس 2022 ومشروع جنة من يوم 27 حتى 28 مارس 2022 كما أن هناك تخصيص ليومي 29 و30 مارس للتقديم في جميع مشروعات اسكان مصر الثلاثة.

مواعيد الحجز

في الأيام التي تحديدها سيتم فتح باب الحجز الالكتروني أمام المواطنين الراغبين في التقدم للحجز من التاسعة في الصباح حتى الثانية عشر في المساء في الأيام المحددة فقط ولن يتم استرجاع مبلغ الحجز لمن امتنع عن دفع المبلغ المحدد.