مبابي ..لابورتا يكشف حقيقة مفاوضات برشلونة مع الفرنسي

تحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني عن انتقال كيليان مبابي المهاجم الفرنسي، إلى صفوف البرسا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الأخبار المتداولة عن انتقاله إلى الفريق الكتالوني ودخول إدارة البرسا في مفاوضات مع اللاعب من أجل الظفر بخدماته مع نهاية الموسم الكروي الجاري، والدخول في منافسة شرسة مع عدد من الأندية على رأسهم ريال مدريد.

لابورتا يتحدث عن انضمام مبابي لبرشلونة

أشار لابورتا خلال تصريحات اليوم لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، إلى أن الأخبار المتداولة في الفترة الأخيرة.

يرة عن دخول البرسا في مفاوضات مع مبابي، موضحاً أن للجميع  مطلق الحرية في إطلاق التصريحات التي يرديوها، مشيراً إلى أن ذلك جزء من كرة القدم.

وواصل خلال حديثه أن أسماء الأندية الكبيرة دائماً ترتبط باللاعبين الكبار، موضحاً لكنه لا يريد الحديث عن اللاعبين حتى لا يضر باهتمامات النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد لابورتا أنه حين يتحدث مع لاعب فأنه يقوم برفع ثمنه، ولذلك فأنه لا يريد الحديث عن كيليان مبابي، أو أي لاعب آخر، مضيفاً أن المدير الرياضي يعمل على ملف التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية، والفريق تحسن بالفعل ومازال يعمل على تحسين الفريق بشكل جيد.

مبابي ليس له مكان في برشلونة

واختتم  لابورتا حديثه قائلاً أنهم يضعون الفريق كأولوية، مضيفاً أنهم يسعون إلى تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، بلاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات المقبلة.