عاجل.. رئيس برشلونة يكشف حقيقة عودة ليونيل ميسي الموسم القادم

صدم خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة الأسباني جماهير البلوجرانا خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن تحدث عن إمكانية عودة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة الفريق لقلعة الكامب نو الموسم القادم.

لابورتا يكشف حقيقة عودة ميسي لبرشلونة الموسم القادم

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر خرج خوان لابورتا في مقابلة صحفية مع “rac1″ الإسبانية وتحدث عن كافة الأمور الشائكة التي تؤرق الفريق خلال الآونة الأخيرة.

وقال لابورتا في بداية حواره أنه لم يتلقى أي رسائل من ليونيل ميسي أو البيئة المحيطة به تؤكد أنه يريد العودة والآن لا نفكر في هذا الأمر مطلقًا”.

وأضاف :” نقوم الآن ببناء فريق جديد للمستقبل يضم عدد كبير من اللاعبين الشبان وبعض من لاعبي الخبرة لكن بالطبع ليونيل ميسي سيبقى ميسي شخص يحمل عقلية الأنتصار وأفضل لاعب في العالم لكن أمر عودته لم يعد مطروحًا”.

وإستطرد :” ليس لدي تواصل مع الأرجنتيني خلال الآونة الأخيرة كما كنا قبل مغادرته حيث كاد رحيله أن يكون أسوأ شيء بالنسبة لي حال كنت أستطيع الإبقاء عليه لكن النادي كان سينهار من كل الجوانب الرياضية البحتة”.

يُذكر أن البرغوث الأرجنتيني سبق وأن رحل عن ناديه الاسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد أن فشلت الإدارة في تجديد عقده لينتقل بصورة مجانية إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة إنتقال حر.

قبل أن تخرج علينا وسائل الإعلام لتؤكد أنه يوجد إحتمالية لعودته من جديد بسبب عدم شعوره بالسعادة في بيئة الدوري الفرنسي الممتاز ليخرج لابورتا رئيس البلوجرانا ويؤكد أنه لا مجال لعودته مرة أخرى.