قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وايفرتون الأحد 21-6-2020 بالدوري الانجليزي

نتابع مباراة ليفربول وايفرتون ونتعرف علي موعد اللقاء في الدوري الإنجليزي 2020، تعود المتعة من جديد بعد توقف دام ثلاثة أشهر وأكثر، ونتعطش لمتابعة الليفر صاحب الصدارة في الدوري الانجليزي الممتاز والمرشح للحصول علي كاس هذا العام بلا منازع لامتلاكه 82 نقطة، ونادي مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني 60 نقطة فقط، الآن نترككم مع التفاصيل ومعرفة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم في كافة أنحاء العالم.

موعد مباراة ليفربول وايفرتون اليوم

تأجلت المباراة ليفربول ضد ايفرتون منذ يوم 16 من مارس الماضي، وتعود الليلة حيث تم تحديد توقيت ماتش الليفر علي ملعب خصمة جوديسون بارك ليكون في تمام الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، ويكون في تمام السابعة مساءً بتوقيت تونس، والمغرب، والجزائر، بينما وقت مباراة ليفر ضد إيفرتون اليوم في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، ويكون في تمام العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كانت نتيجة ليفربول وايفرتون في الذهاب خمسة أهداف مقابل هدفين علي ملعب الليفر، ولكن الليلة سيكون الوضع مختلف في أول لقاء للريدز بعد العودة من التوقف الذي دام طويلاً، فهل سيستمرون في الفوز بدون جمهور وعلي ملعب غير ملعبهم، هذا ما سنتعرف عليه في متابعة ملخص ليفربول اليوم فور بداية اللقاء، ونترككم الآن للتعرف علي القنوات المفتوحة الناقلة ليفربول ضد ايفرتون.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

يمكنكم الحصول علي قناة تذيع ماتش الليفر اليوم، وذلك من بين مجموعة القنوات الناقلة ليفربول وايفرتون اليوم التي نوفرها لكم الآن، ويكون معلق مباراة ليفربول اليوم هو رؤوف خليف المعلق الكبير عبر مجموعة قنوات بين أن سبورت الرياضية.

beIN Sports HD 1
beIN Sports HD 2
beIN Sports 4K
Sport TV 1 Potugal
Sky Sport Uno
Sky Sports Main Event UK
Viasat Fotboll Sweden
SuperSport 3 / HD
TV2 Sport Premium 1 HD
Sport Klub 1 Serbia
Sport Klub 1 HD Slovenija
Sport Klub 1HD Croatia
Diema Sport 2 HD
SuperSport Maximo 1
Idman Azerbaycan
beIN Sports HD 11 EN
Sky Sport 1 Germany
Canal + Sport France HD
BT Sport 1 HD
Cosmote Sport 1 HD
SuperSport HD 2 alb
Ziggo Sport Select HD
Sport Klub 1 Montenegro
TV 2 HD Norge
Viasat Jalkapallo Finland HD
RMC Sport 1
Sky Sport Football
Premier Sport HD Slovakia
Asr TV HD
Football HD tjk
Sky Sports Premier League UK
beIN Sports Connect
Pick UK

نتابع معكم اليوم مباراة ليفربول من خلال القنوات السابقة، كما سنوفر لكم ملخص مباراة ليفربول وايفرتون اليوم من خلال موقعكم المميز “في العارضة”، حيث وصل لاعبي الفريقين أرضية الملعب من أجل الاستعداد للمباراة التي ستبدأ في المواعيد التي ذكرناها.

تشكيلة الليفر ضد ايفرتون

قبل بداية اللقاء، نتعرف معكم علي التشكيلة المتوقعة للريدز بقيادة كلوب، وهي كالآتي:

  • حراسة المرمى : أليسون بيكر.
  • خط الدفاع : أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون.
  • خظ الوسط : هندرسون، كيتا، فينالدوم.
  • خط الهجوم : محمد صلاح، ماني، فيرمينو.

سنقدم إليكم نتيجة ليفربول وايفرتون اليوم في تغطية شاملة فور بداية شوط المباراة الأول، وذلك من خلال موقعكم المميز “في العارضة” لمتابعة أحداث قوية بعد عودة الدوري الإنجليزي وصاحب الصدارة للملعب من جديد.

أعلن يورجون كلوب عن رغبة اللاعبين في الإطاحة بأي خصم يعرقلهم في الحصول علي الدوري الإنجليزي هذا العام، حيث ينفرد اللاعبين بالبطولة بفارق 22 نقطة عن صاحب المركز الثاني، والمباريات المتبقية لا ترقي لأن تجعل مانشستر سيتي يتمكن من اللحاق بخصمه.

يغيب محمد صلاح بالفعل اليوم عن التشكيلة الرسمية لليفر، وذلك بعد وجوده علي دكة البدلاء مع بداية الشوط الأول، وهذا بسبب الإصابة السابقة والتي تدفعه لعدم التعرض لأي إصابات جديدة خصوصاً مع الظروف الحالية.