“لن تصدق” أول تغريدة لمحمد صلاح بعد ضياع حلم المونديال

ما زالت أصداء هزيمة مصر أمام السنغال وعدم تأهل منتخب الفراعنة لمونديال قطر 2022 حديث الشارع الرياضي في العالم كله، وما زال الفرعون المصري محمد صلاح قائد المنتخب المصري متأثرا بهذه الهزيمة المريرة من المنتخب السنغالي وضياع حلم التأهل لمونديال قطر الذي كان يحلم به جميع المصريين، ويعتبر الملك المصري محمد صلاح أكثر المتأثرين بضياع هذا الحلم وذلك لأنه كان يحمل على عاتقه أحلام جميع المصريين بالصعود لكأس العالم، وكانت جميع الجماهير تتوقع من محمد صلاح أن يقدم الكثير للمنتخب المصري ويحقق هذا الحلم.

هذا وحتى الآن يعاني محمد صلاح من خسارة المنتخب المصري أمام منتخب السنغال وفقدان بطاقة التأهل لكأس العالم، وزلم يغرد الفرعون المصري على تويتر منذ انتهاء مباراة مصر والسنغال، ولكن أخيرا قام الملك المصري بالتغريد على تويتر مرة أخرى بعد فترة طويلة من الصمت، حيث غرد محمد صلاح اليوم مهنئنا جميع المسلمين بحلول شهر رمضان المابرك قائلا ” كل عام وأنتم بخير بمناسبة شهر رمضان الكريم”.

وقد ظهر النجم المصري محمد صلاح مع فرقه ليفربول لأول مرة منذ خسارة مصر أمام السنغال خلال مباراة فريقه أمس مع واتفورد، وقد ظهر على محمد صلاح الحزن الشديد والتعب والإعياء الكبير بسبب خروج مصر من كأس العالم، هذا وقد أكد يورجن كلوب أن محمد صلاح قادر على العودة مرة أخرى، حيث قال “محمد صلاح يريد الفوز مرة أخرى. رغبته ستعلو الآن أكثر من أي وقت مضى. إنه ذكي جدا، يعرف أن السنغال فريق قوي جدا الآن. لديهم جيل جيد. صلاح بخير”.