قبل المواجهة الحاسمة أمام السيتي.. ذعر في ليفربول بعد غياب نجم الفريق عن التدريبات

سادت حالة من الذعر في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي بسبب غياب مهاجم الفريق روبرتو فيرمينو عن التدريبات بدون أسباب، قبل ساعات من المباراة المصيرية والحاسمة أمام ناد مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل العاشر من أبريل في قمة الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشفت شبكة ليفربول إيكو الإنجليزية، أن اللاعب البرازيلي فيرمينو لم يكن من بين اللاعبين الذين تواجدوا في مركز تدريبات أكسا اليوم الجمعة استعدادا لملاقاة السكاي بلو استعدادا لمواجهة الأحد الحاسمة والتي ستشهد صراع من نوع خاصة على صدارة الدوري ومنافسة بين اثنين من أفضل مدربي العالم وهما جوارديو ويورجن كلوب الألماني.

وأثار غياب اللاعب فيرمينو الشكوك حول إمكانية غيابه عن المباراة الهامة على الرغم من حديث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول في وقت سابق من اليوم الجمعة عن توقعه للاختيار من بين فريق كامل القوة لرحلة نهاية الأسبوع إلى الاتحاد حيث مباراة السيتي يوم الأحد.

قبل المواجهة الحاسمة أمام السيتي.. ذعر في ليفربول بعد غياب نجم الفريق عن التدريبات
قبل المواجهة الحاسمة أمام السيتي.. ذعر في ليفربول بعد غياب نجم الفريق عن التريبات

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول

وتقام مباراة ليفربول مع مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل العاشر من أبريل على ملعب الاتحاد معقل السيتي، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة، ويدخل السيتي المباراة وهو متصدر الترتيب بـ 73 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 72 نقطة.

وكان اللاعب فيرمينو قد شارك في المباراة الأخيرة للفريق أمام بنفيكا البرتغالي والتي فاز فيها الليفر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا، وشارك أيضا أمام واتفورد في آخر مباراة في الدوري الإنجليزي والتي فاز فيها الليفر بهدفين بدون مقابل.