ترتيب مجموعة الشباب بعد الفوز علي الجزيرة في دوري ابطال آسيا

يبحث الكثير من عشاق الكرة العربية والآسيوية في كل مكان من معرفة ترتيب مجموعة الشباب بعد الفوز علي حساب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الجزيرة والتي أقيمت اليوم الأثنين الموافق الحادي عشر من شهر أبريل الجاري علي ملعب الهلال.

الشباب والجزيرة

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الفوز علي حساب فريق الجزيرة بثلاثة أهداف دون رد، سجل أهداف المباراة كلاً من كارلوس جونيور الذي سجل هدفين في الدقائق السادسة والسابعة والسبعون بينما سجل الهدف الثالث تركي مروان العمار في الدقيقة الثامنة عشر من عمر اللقاء.

ويستعد فريق الجزيرة لمواجهة فريق مومباي سيتي الهندي يوم الخميس المقبل الموافق الرابع عشر من شهر ابريل الجاري، بينما يستعد الشباب لمواجهة فريق القوة الجوية العراقي في نفس اليوم في إطار الجولة الثالثة من فعاليات البطولة الاسيوية.

وفي الجولة الأولي حقق الفريق السعودي الفوز علي حساب فريق مومباي سيتي بهدفين مقابل هدف، بينما تلقي فريق الجزيرة الهزيمة علي يد فريق القوة الجوية العراقي.

ترتيب مجموعة الشباب

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الشباب إلي النقطة رقم ستة في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد فريق الجزيرة الاماراتي عند لاشي من النقاط في المركز الرابع والأخيرة في سلم ترتيب المجموعة وجاء ترتيب مجموعة الشباب علي النحو التالي:

مركز فريق ل ف ت خ له ضده +/- نقط أداء
1 الشبابالشباب 2 2 0 0 5 0 +5 6 ف ف
2 Mumbai CityMumbai City 2 1 0 1 2 4 -2 3 ف خ
3 القوة الجويةالقوة الجوية 2 1 0 1 3 3 0 3 خ ف
4 الجزيرةالجزيرة 2 0 0 2 1 4 -3 0 خ خ