ريال مدريد يأمل في تكرار رقمة أمام إشبيلية قبل 12 عام

يحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على منافسة إشبيلية، مساء اليوم الأحد، لحساب منافسات الدوري الإسباني بالموسم الحالي 2021-2022، وتدخل مواجهة اليوم ضمن منافسات الجولة 32 من الليجا والتي ستقام على ملعب ستاد رامون سانشيز بيزخوان، حيث يلعب الأندلسي مواجهاته.

 

يحتل ريال مدريد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، بفارق 12 نقطة عن كلاً من أندية برشلونة وإشبيلية بنفس الرصيد من النقاط 60 نقطة ، لكن البلوجرانا يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف ، وله مواجهة مؤجلة في الليجا.

 

ريال مدريد يأمل في معادلة رقمه

البداية كانت في دوري موسم 2009-10، حينما صمد فريق ريال مدريد لـ 7 مباريات دون أن يتلقى هزيمة أمام إشبيلية بمختلف المسابقات التي تواجه فيها الفريقين، وفاز في الـ7 مواجهات التي كانت بمنافستي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، 4 مباريات منها كانت على ملعب سانتياجو برنابيو و3 كانت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

 

وفي موسم 2018-19 عاد ريال مدريد لتحقيق تلك السلسلة دون هزيمة مرة أخرى، واستطاع الوقوف على قدمة لـ6 مباريات دون أن يتلقى هزيمة أمام إشبيلية، فقد حقق الميرنجي الفوز في 5 مباريات مقابل تعادل وحيد، 4 مباريات منها كانت على ملعب ستاد سانتياجو برنابيو ومواجتين كانت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

 

موعد مباراة ريال مدريد والقنوات الناقلة

تنطلق مواجهة ريال مدريد أمام إشبيلية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيتا مكة المكرمة، كما تنطلق في تمام الساعة الحادي عشر بتوقيت أبوظبي، وهي متوفرة عبر قنوات بي إن سبورت القطرية مباشرة عبر beIN Sports HD 1 ومن خلال beIN Sports 1 HD Premium حيث سيكون عصام الشوالي معلقاً على أحداث اللقاء.