رقم جيد وأخر سيئ لريال مدريد قبل مباراة إشبيلية اليوم

يواجه ريال مدريد رقم سيئ قبل مواجهة إشبيلية مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد سامون سانشيز بيزخوان، والتي تدخل ضمن منافسات الجولة 32 من مواجهات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021-2022.

 

قبل مواجهة اليوم نسلط الضوء على ترتيب ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني، فيحتل الميرنجي المركز الأول بجدول الترتيب برصيد 72 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن كلاً من برشلونة وإشبيلية برصيد 60 نقطة.

 

رقم جيد وأخر سيئ لريال مدريد قبل مباراة إشبيلية

مباراة إشبيلية اليوم هي من المباريات التي لا يجد ريال مدريد صعوبات كبيرة فيها مؤخراً، نظراً لنتائج أخر 10 مباريات بين الفريقين والتي استطاع الميرنجي تحقيق الانتصار فيها بـ7 مباريات، في حين استطاع الأندلسي الفوز في مواجهتين فقط لا غير مقابل تعادل وحيد بين الفريقين في أخر عشرة مباريات.

 

كما يواجه الميرنجي شبح النتائج غير المرضية لجماهيره على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في أخر 10 مباريات لريال مدريد أمام إشبيلية، والتي فيها استطاع الأندلسي تحقيق 6 انتصارات على ملعبه، بينما حقق الملكي 3 انتصارات فقط، وقال التعادل كلمته في لقاء وحيد.

 

وانتهت مواجهة الذهاب بين ريال مدريد وإشبيلية بفوز الميرنجي بهدفين مقابل هدف وحيد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ15 سجل الأهداف كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور.

 

موعد مباراة ريال مدريد والقنوات الناقلة

مواجهة ريال مدريد أمام إشبيلية في الدوري الإسباني تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادي عشر قبل منتصف الليل بتوقيت أبوظبي، كما تنقل المواجهة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مباشرة من خلال قنوات beIN Sports HD 1 ومن خلال beIN Sports 1 HD Premium بتعليق عصام الشوالي.