تعرف علي معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم في الدوري الإسباني

معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من أجل معرفة من هو المعلق الذي سوف يتولي التعليق علي تلك المباراة الهامة والنارية في الليجا الإسبانية في المباراة التي ستنطلق اليوم الأحد الموافق السابع عشر من شهر أبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية

وخصصت شبكة قنوات بين سبورت الرياضية القطرية تولي المعلق الرياضي عصام الشوالي من أجل التعليق علي تلك المباراة النارية والذي يستمتع به العديد من الجماهير العربية والمصرية في كل مكان.

ريال مدريد وإشبيلية

وكانت آخر مباريات فريق ريال مدريد في الدوري الإسباني ضد فريق خيتافي والتي حقق فيها الملكي الفوز بهدفين دون رد، في الجولة الواحدة والثلاثون عن طريق كلاً من كاسيميرو ولوكاس فاسكيز.

بينما وعلي الجانب المقابل فإن فريق إشبيلية قد حقق الفوز علي حساب غرناطة بأربعة أهداف مقابل هدفين، سجل أهداف المباراة كلاً من دييغو كارلوس ولوكاس اوكامبوس ورفائيل مير فيسينتي واليخاندرو غوميز لصالح فريق إشبيلية.

ويسعي فريق ريال مدريد من مواصلة الصحوة القوية في الفترة الأخيرة وتحقيق الفوز والانتصار من أجل الاستمرار في صدارة ترتيب الدوري الإسباني والاقتراب اكثر من حصد البطولة المحلية بعد ان فشل في تحقيقها الموسم الماضي عندما حققها فريق اتلتيكو مدريد بقيادة المدرب سيميوني