“في مباراة دراماتيكية” ريال مدريد يكرر إنجازة التاريخي أمام إشبيلية

عادل ريال مدريد إنجازه التاريخي أمام فريق إشبيلية بمختلف المنافسات التي جمعت بين الطرفين، وذلك بعد فوز الميرنجي في مواجهة أمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والتي جمعت بينهم على ملعب ستاد رامون سانشيز بيزخوان، ضمن منافسات الجولة 32 بالدوري الإسباني للموسم الحالي 2021-2022.

 

وفي مباراة دراماتيكية حقق الميرنجي انتصار لم يكن متوقع في بداية اللقاء بعدما قلب فريق العاصمة الإسبانية النتيجة من الهزيمة بـ2-0 للفوز بـ3-2، ويكرر رقمه التاريخي أمام الأندلسي في مواجهة حسمت كثيراً في طريق ذهاب الميرنجي نحو لقب الدوري الإسباني.

 

ريال مدريد يعادل رقمه التاريخي أمام إشبيلية

وحقق ريال مدريد من قبل سلسلة لا هزيمة أمام إشبيلية بمختلف المنافسات المحلية والقارية التي التقى فريها الفريقين معاً، وكانت البداية في موسم 2009-2010، وقتها استطاع الميرنجي الصمود لـ 7 مباريات على التوالي دون أن يتلقى هزيمة، وفاز الأبيض في السبعة مواجهات التي كانت بمنافستي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، 4 مواجهات منها كانت على ملعب ستاد سانتياجو برنابيو و3 مباريات أخرى على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

 

ومنذ موسم 2018-2019 بدأ ريال مدريد في تحقيق السلسلة مرى أخرى دون هزيمة، وحتى الآن نجح في الوقوف لـ7 مباريات دون أن يتلقى هزيمة على يد فريق إشبيلية، ونجح الميرنجي في تحقيق الفوز بـ6 مباريات بينما حضر التعادل لمرة وحيده، 4 مباريات منها على ملعب سانتياجو برنابيو وثلاثة مباريات أقيمت على ملعب ستاد رامون سانشيز بيزخوان حيث شهد الجماهير معاجلة الرقم التاريخي أمس.

 

رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 75 نقطة وبفارق 15 نقطة عن فريق برشلونة صاحب المركز الثاني، والذي له مواجهتين مؤجلتين حال الهزيمة فيهم سيكون لقب الدوري الإسباني قريب للغاية من الحسم المبكر للميرنجي.