خليفة ميسي صداع في رأس تشافي وإدارة برشلونة قبل بداية الموسم الجديد

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا والمدير الفني الاسباني للبلوجرانا تشافي هيرنانديز يواجهون أزمة فنية خانقة وذلك بعد رحيل النجم الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

خليفة ميسي يؤرق إدارة برشلونة وتشافي

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية أنه وبعد رحيل الدولي الارجنتيني لم ينجح برشلونة في تسجيل أي هدف من ركلات حرة مباشرة طوال الموسم الجاري على الرغم من أن سبعة عشر فرصة سانحة للتسجيل حصلوا عليها من كرات ثابتة في 4 بطولات هي الدوري والكأس ودوري الأبطال وكأس الملك.

وأفادت الماركا أن جميع المحاولات باءت بالفشل للوصول إلى مرمى الخصوم على الرغم من أن تلك الفترة شهدت وجود ثلاثة مدربين وهم رونالد كومان وبعدها سيرجي بارخوان الذي تولى المسؤولية بشكل مؤقت قبل قدوم الاسباني تشافي.

وسبق وأن تم الإعتماد على ثلاثة لاعبين في تنفيذ الكرات الحرة المباشرة وهم ممفيس ديباي بالإضافة إلى فيران توريس وعثمان ديمبلي مع البرازيلي فيليب كوتينيو قبل رحيله إلى أستون فيلا في الشتاء.

يُذكر أن برشلونة قد سجل الهدف الأخير له من ركلة حرة مباشرة يوم 2 مايو الماضي من العام 2021 من توقيع ليونيل ميسي لذلك يجب على تشافي إيجاد حل لإستغلال ذلك السلاح بداية الموسم.