أنا أحسن واحد.. تعليق ناري من صلاح على اتهامه بالأنانية

قال محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي وقائد المنتحب الوطني، إنه يعد اللاعب الأفضل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مقارنة بجميع اللاعبين الذين يلعبون في مركزه، وذلك ردا على الاتهامات التي وجهها البعض للفرعون المصري بالأنانية وعدم اللعب مع زملائه والتمرير لهم طمعا في أحراز الأهداف.

وأضاف محمد صلاح في تصريحات له مع شبكة قنوات بي إن سبورتس القطري، على هامش فوزه بجائزة لاعب العام في إنجلترا المقدمة من قبل رابطة الكتاب الرياضيين، ردا على اتهام البعض له بالأنانية: “لا أستمع لكل ما يقال حتى لو تحدثنا قبل هذا الموسم، ولو قارنتني بكل من يلعب في مركزي، ولا أقصد في فريقي، ولكن في كل الفرق، فأنا أفضل من الجميع”.

أنا أحسن واحد.. تعليق ناري من صلاح على اتهامه بالأنانية
أنا أحسن واحد.. تعليق ناري من صلاح على اتهامه بالأنانية

صلاح يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي

يذكر أن اللاعب محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي في هذا الموسم بإحرازه 22 هدفا، كما أنه أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي تقديما للتمريرات الحاسمة وصناعة الأهداف لزملائه بـ 13 تمريرة بفارق واحدة عن زميله في ليفربول اللاعب ألكسندر أرنولد.

وأضاف صلاح في تصريحاته :”عامة يجب أن أركز على عملي، وأن أعمل بشكل جاد، والأرقام هي خير دليل، يجب أن أخلق شيئا جديدا خلال المباريات، يجب أن أعمل بطريقة مختلفة، وأن أصنع الفارق، وهذا ما يجب أن أعمل عليه”.

ويستعد محمد صلاح مع فريقه لمباراة في غاية الأهمية عندما يواجه فريق تشيلسي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي المقرر لها يوم السبت المقبل الرابع عشر من شهر مايو الجاري في تمام الساعة السادسة إلا الربع بتوقيت القاهرة، السابعة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، حيث يسعي صلاح ورفاقه لحصد بطولة جديدة.