عاجل.. تركي آل الشيخ يفاجئ أحمد حجازي بقرار مثير قبل كلاسيكو الهلال

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق الثاني عشر من شهر مايو للعام الجاري 2022 عن مفاجأة ضخمة وذلك لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي إتحاد جدة السعودي وذلك تزامنًا مع مراحل الحسم في الموسم الرياضي الخاص بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تركي آل الشيخ يفاجئ أحمد حجازي بقرار مثير قبل كلاسيكو الهلال

ويستعد فريق نادي إتحاد جدة الذي يلعب ضمن صفوفه نجمنا الدولي المصري أحمد حجازي لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نادي الهلال يوم الأحد المقبل لحساب مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري.

وسبق وأن أعلن المستشار تركي آل الشيخ عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن إقامة حفل ضخم لنادي إتحاد جدة على هامش موسم جدة وذلك حال تحقيق الفريق لبطولة الدوري خلال الموسم الجاري.

وسبق وأن قال معالي المستشار أنه سيتم إقامة حفل لنادي الاتحاد ونحن جاهزون لكل شيء ولكن حال نجاحهم في تحقيق بطولة الدوري أولًا”.

وأشار إلى أن البطولة حاليًا باتت في يد النمور إذا حققوا الفوز على الهلال يوم الأحد المقبل وقتها ستكون المباريات الثلاثة المتبقية للفريق تحصيل حاصل.

وأنهى بأن نادي الاتحاد غالي على قلبه مشددًا على أن عودة الفريق لمنصات التتويج يساهم في تطوير كرة القدم في المملكة العربية السعودية كونه من الأندية العريقة.