أبرزها صلاح.. الإصابات تحاصر ليفربول قبل مواجهة ساوثهامبتون

تلقى فريق ليفربول الإنجليزي بارقة أمل، بعد تعادل نادي مانشستر سيتي اليوم أمام ويست هام يونايتد بهدفين لكل فريق، ليكون هناك فرصة أمام ليفربول لتقليص الفارق بينه وبين السيتي المتصدر للدوري،عندما يواجه ليفربول نظيره ساوثهامبتون يوم الثلاثاء المقبل ففي حالة فوز الليفر يعود الفارق نقطة وحيدة فقط.

وحملت تقارير صحفية صدمة لجماهير ليفربول، حيث أكدت أن محمد صلاح نجم الفريق وقائد المنتخب الوطني سيغيب عن المواجهة المنتظرة يوم الثلاثاء المقبل، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الماضية أمام تشيلسي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي والتي توج بها ليفربول بالبطولة بركلات الترجيح بعدما الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بدون أي أهداف.

وأكدت صحيفة تايمز الإنجليزية، أن محمد صلاح غير جاهز للمشاركة أمام فريق ساوثهامبتون يوم الثلاثاء المقبل، إضافة إلى غياب اللاعب الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع الريدز عن المباراة الحاسمة بسبب إصابة اللاعب أمام تشيلسي أيضا، مشيرة إلى أن محمد صلاح يسابق الزمن من أجل العودة سريعا إلى الملاعب والمشاركة أمام وولفرهامبتون ضمن مناسب الجولة الـ 38 من الدوري الإنجليزي وذلك لعدم فقدان فرصة الصراع على الحذاء الذهبي، ومن ثم المشاركة في مباراة ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا المقررة في 28 من مايو الجاري.

مباراة ليفربول وتشيلسي
أبرزها صلاح.. الإصابات تحاصر ليفربول قبل مواجهة ساوثهامبتون

محمد صلاح يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي

ويحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي بطولة الدوري الإنجليزي قبل جولتين من نهاية المسابقة بشكل رسمي، حيث يتبقي للفريق مباراة الثلاثاء والتي من المتوقع أن يغيب عنها الفرعون المصري بسبب الإصابة، ومن بعدها مباراة وولفرهامبتون التي ستكون الأخيرة في المسابقة.
ويسعى محمد صلاح للمحافظة على صدارته للمسابقة حيث يتصدرها برصيد 22 هدفا بفارق هدف وحيد عن اللاعب الكوري الجنوبي هيونج مين سون الذي لديه 21 هدفا.