موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها ومعلق اللقاء

بحث متواصل من قبل عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من أجل معرفة ماهو موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي بالإضافة إلي القنوات المفتوحة التي سوف تنقل المباراة المنتظرة والنارية ومشاهدة الدولي المصري محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول وساوثهامبتون يوم غد الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر مايو الجاري ضمن فعاليات الجولة السابعة والثلاثون من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي سوف تلعب علي ملعب استاد سينت ماري معقل فريق نيوكاسل يونايتد.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة التاسعة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

ويسعي فريق ليفربول في تلك المباراة من تحقيق الفوز والانتصار من أجل الاستفادة من تعثر فريق مانشستر سيتي امام وست هام يونايتد واشتعل الدوري من جديد ليتم حسم البريميرليج في الجولة الأخيرة من الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون ومعلق اللقاء

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ليفربول وساوثهامبتون عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium الناقل الحصري لمباريات البريميرليج،وسوف يتولي التعليق علي تلك المباراة المعلق العماني الكبير خليل البلوشي.