موقف محمد صلاح من المشاركة امام ساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي.. يورجن كلوب يجيب

كشف الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول عن موقف محمد صلاح من المشاركة امام ساوثهامبتون في المباراة التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة في الجولة السابعة والثلاثون بالإضافة إلي موقف فيرجيل فان دايك أيضًا.

موقف محمد صلاح من المشاركة امام ساوثهامبتون

وكان محمد صلاح وفيرجيل فان دايك قد تعرضا للإصابة في مباراة تشيلسي والتي كانت السبت الماضي في نهائي بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي والتي حققها فريق ليفربول بركلات الترجيح.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :” محمد صلاح وفيرجيل فان دايك لا يشاركان في المباراة بكل تأكيد، فيرجيل فان دايك موقفه كان واضحًا من البداية، ونري ان مباراة يوم غد هي راحة بالنسبة له لانه لعب الكثير من المباريات، اللاعبان بحالة حيدة ولكن الهدف سوف يكون امام ولفرهامبتون والمباراة الحاسمة لبطولة الدوري الإنجليزي”.

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة “جارديان” :”يمكن أن يلعبان في مباراة وولفرهامبتون ومن المُتوقع أن يجلسان علي مقاعد البدلاء ويشاركان لبضع دقائق فقط، سوف نري ماذا سوف يحدث، لان هذا سوف يكون تدريب لمباراة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المُنتظر ان يواجه ليفربول فريق ريال مدريد يوم الثامن والعشرون من شهر مايو الجاري في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في العاصمة الفرنسية باريس.