بدأنا بدري.. سبب مثير وراء تأخر إعلان ضم أحمد حجازي لقائمة منتخب مصر

شهدت الساعات القليلة الماضية وجود حالة كبيرة من إثارة الجدل وذلك في الكرة المصرية بعد ان تم الإعلان عن قائمة المحترفين التي ستخوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في كوت ديفوار 2023.

سبب تأخر الإعلان عن ضم أحمد حجازي لقائمة منتخب مصر

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر قد أعلن قائمة المحترفين التي ستخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا خلال شهر يونيو القادم حيث تم الكشف عن إحدى عشر لاعبًا ينضمون لقائمة المنتخب خلال المعسكر القادم بتواجد أحمد حمدي، لاعب وسط مونتريال الكندي والذي ينضم للمرة الأولى في مسيرته.

وخلت القائمة من إسم الصخرة أحمد حجازي لاعب نادي إتحاد جدة السعودي والذي غيبته الإصابة التي تعرض لها أمام منتخب المغرب في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا عن الملاعب خلال الفترة الماضية قبل أن يتعافى ويعود لتدريبات العميد خلال الفترة القليلة الماضية.

وظن متابعي كرة القدم المصرية أن سبب عدم إستدعاء حجازي هو عدم تماثله للشفاء لكن بعد ثلاثة ساعات من نشر القائمة ظهر عكس ذلك بعد أن قام الاتحاد المصري بوضع بيان جديد عبر الحساب الرسمي له على الفيس بوك أكد خلاله أن إيهاب جلال إستدعى حجازي للإنضمام للمنتخب وهو ما جعل البعض يتساءل سبب عدم ضم اللاعب في البداية.

قبل أن تكشف بعض المصادر الخاصة بأن أحمد حجازي سقط سهوا وذلك خلال الإعلان عن القائمة للمرة الأولى حيث كان الجهاز الفني ينوي ضمه لكنهم تناسوا إسمه أثناء البحث في قائمة المحترفين.