هدية الخطيب للجماهير.. إعلامي سعودي يكشف حصول الأهلي على توقيع أحمد حجازي

فجرت بعض المصادر الصحفية خلال الساعات القليلة المفاضية مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في حصول النادي الأهلي على توقيع أحمد حجازي لاعب نادي إتحاد جدة إعتبارًا من الموسم المقبل لتدعيم صفوف المارد الأحمر.

إعلامي سعودي يكشف توقيع أحمد حجازي للنادي الأهلي

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر نشر الصحفي السعودي ابراهيم الفريان تغريدة قال فيها :” ابن شرقي كما غردت راح للاهلي المصري وكمان حجازي يوقع للاهلي المصري”.

هدية الخطيب للجماهير.. إعلامي سعودي يكشف حصول الأهلي على توقيع أحمد حجازي

وبعد نشر تلك التغريدة بدأت الجماهير الأهلاوية في توزيع المباركات خاصةً أن تلك الصفقة تعد من أهم الصفقات التي تدعم الصفوف بسبب حالة الهشاشة الدفاعية التي عانى منها الأهلي وكلفته فقد النقاط في بطولة الدوري وخسارة دوري أبطال أفريقيا على يد الوداد المغربي بهدفين مقابل لا شيء في النهائي الذي جمع بينهما على ملعب إستاد مركب محمد الخامس.

وبخلاف حجازي وأشرف بن شرقي فإن النادي الأهلي قد نجح في الحصول على توقيع مصطفى شلبي لاعب نادي إنبي مقابل خمسة عشر مليون جنيه للإنضمام إلى صفوف كتيبة بيتسو موسيماني خلال الموسم القادم من أجل ضمان المنافسة على جميع الألقاب الممكنة.

هذا ويستعد النادي الأهلي للكثير من المباريات الساخنة خلال الفترة القادمة أبرزها أمام المصري بالسلوم في كأس مصر ولقاء إيسترن كومباني المؤجل مع مواجهة نادي الزمالك في القمة المؤجلة بينهما والتي تستضيفها أرضية ملعب إستاد القاهرة يوم 19 يونيو الجاري.