“مبروك لجماهير الأهلي”.. بعد مكالمة الخطيب الأهلي يحسم أولى الصفقات الصيفية ويتعاقد مع لاعب عالمي 

تتجه الكثير من انظار جماهير النادي الأهلي هذه الأيام نحو مجلس ادارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وقراراته التي يعتقد الكثير من جماهير النادي الأهلي، بأنها سوف تشهد خلال الساعات المقبلة قرارات مصيرية داخل القلعة الحمراء بخصوص مستقبل المدير الفني للنادي الأهلي الجديد،  ولكن على الرغم من هذه القضية المهمه إلا أن إدارة النادي لم تنسى ابدا سوق الانتقالات الصيفية والصفقات من أجل تدعيم صفوف الفريق بأفضل العناصر المتاحة .

وتسعى إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي لتدعيم صفوف الفريق الاحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بالتعاقد مع لاعبين علي اعلي مستوي ،وذلك لمواصلة النجاحات التي حققها المارد الأحمر خلال الفترة الماضية وتحقيق نجاحات اكبر تليق بالنادي الأهلي وتاريخه ، واسعاد جماهير الأهلي العظيمة.

وعاش الأهلي فترة من النجاحات خلال السنوات الماضية وقام بتحقيق العديد من البطولات المحلية والقارية ، وذلك بعد فوزه ببطولتي دوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين ، إلا أنه خسر البطولة الأخيرة لموسم 2021-22 علي يد الوداد البيضاوي المغربي وكذلك خسر بطولة الدوري المصري لموسم 2020-21 لصالح نادي الزمالك، وسيعمل على تدعيم صفوفه للعودة إلى منصات التتويج.

 

وأشارت تقارير صحفية أن نجم اتحاد جدة السعودى ولاعب الأهلى السابق “أحمد حجازي” قد أصبح على مقربة من العودة إلى فريقه السابق وارتداء القميص الأحمر مرة أخرى خلال سوف الانتقالات الصيفية القادمة، وهذا بعدما توصل مسؤولي الأهلي لاتفاق مبدئي مع اللاعب ووكيل أعماله من أجل العودة من جديد إلى النادي مقابل حصوله على راتب سنوي يصل لنحو 20 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وكشف الاعلامى محمد فاروق أخر تطورات صفقة انتقال حجازى إلى الدورى المصرى مرة أخرى عبر بوابة الأهلى، مشددًا على كون اتحاد طلب قد الحصول على نحو 50 مليون جنية مصرى اى 2.5 مليون يورو، للموافقة على انتقال حجازى إلى صفوف الأهلى خلال الميركاتو القادم.

“مبروك لجماهير الأهلي”.. بعد مكالمة الخطيب الأهلي يحسم أولى الصفقات الصيفية ويتعاقد مع لاعب عالمي 
الاعلامي السعودي إبراهيم الفريان عبر صفحته الرسمية “تويتر”

وفي هذا الصدد، قال الإعلامي “ابراهيم الفريان” وهو واحد من المصادر السعودية القوية، بأن اللاعب احمد حجازى أبدى موافقته للعودة إلى ارتداء القميص الأحمر، واللاعب سيجري الفحوص الطبية في غضون الساعات المقبلة تمهيدًا لانتقاله الرسمي إلى النادي الأهلي.