التعليم تعلن تفاصيل مسابقة 30 ألف معلم فى مؤتمر صحفى الأحد المقبل

يهتم الكثير من الخريجين من مختلف كليات التربية بمعرفة أهم التفاصيل عن المسابقة التي قد تم الإعلان عنها من قبل الوزارة، وقد أشارت أن كل التفاصيل المتعلقة بها سيتم الإعلان عنها في مؤتمر صحفي وموعده سيكون الأحد المقبل السادس والعشرين من شهر يونيو من عام 2022 وإليكم من خلال التقرير الآتي المزيد من التفاصيل المتعلقة بهذا الشأن.

التعليم تعلن تفاصيل مسابقة 30 ألف معلم

أشار د. طارق شوقي الوزير للتربية والتعليم ود. صالح الشيخ الرئيس للجهاز المركزي للتـنظيم والإدارة، وبدعوة مختلف وسائل الإعلام الحضور للفعاليات الخاصة بالمؤتمر الصحفي، وذلك من أجل الإعلان بشكل كامل عن مختلف التفاصيل الخاصة بالمسابقة المركزية وذلك للتعاقد مع عدد ثلاثين ألف معلم وهذا للعام المالي الجديد 2022/2023 م.

جاءت التأكيدات من قبل التعليم أن المسابقة سيتم الإعلان عن كل التفاصيل التي تتعلق بها بالسادس والعشرين من شهر يونيو من خلال مؤتمر صحفي سيكون في الثالثة مساءً، وبمقر مركز الإعداد للقادة بالقطاع الحكومي ب 13 ش صلاح سالم بجوار المركزي للـمحاسبات.

شروط التقديم في مسابقة 30 ألف معلم

لم يتم الإعلان بعد عن أي اشتراطات تخص التعيين أو القبول للمتقدمين، وهو ما سيكون الإعلان عنه بمختلف التفاصيل بالمؤتمر الصحفي، حيث سيتم الإعلان عن كافة اشتراطات القبول بالمسابقة وأهم المؤهلات والتخصصات المطلوبة وأكثر المراحل التعليمية التي فيها العجز وتحتاج إلى المعلمين بتخصصات معينة، وهو ما يهم مختلف الخريجين من الكليات التربوية من كافة التخصصات، وكل الشروط والأوراق والمؤهلات المطلوبة سيتم الإعلان عنها في هذا المؤتمر الصحفي، وذلك سيجعل كل التفاصيل أكثر وضوح أمام المتقدمين.