عاجل.. التعليم تكشف موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2022

يترقب الطلبة والطالبات بالإضافة إلى أولياء الأمور خلال الساعات القليلة الماضية موعد الكشف عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 وذلك بعد خروج تصريحات بواسطة السيد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن قرب إنتهاء عمليات الرصد والتصحيح وتجميع كافة الدرجات المختلفة.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2022

عاجل.. التعليم تكشف موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2022

وخرجت بعض المصادر في وزارة التعليم يوم أمس لتؤكد أن النتيجة الخاصة بالصم وضعاف السمع بجميع التخصصات المختلفة تم إعتمادها بواسطة السيد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي وبلغت نسبة النجاح فيها 90% حيث بلغ عدد الطلبة والطالبات 972 طالبا وطالبة.

أما عن الموعد الخاص بإظهار النتيجة فإن الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم قد أكد أنها لا تزال حتى كتابة سطور الخبر في مرحلة التصحيح بالإضافة إلى التجميع في الوقت الذي سيتم فيه الإعلان عنها بعد انتهاء كافة الأعمال المختلفة وذلك بحلول الأسبوع القادم على أقصى تقدير وبموعد أقصاه 5 يوليو.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022

أما فيما يخص الطريقة التي يمكن بواسطتها الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية فيمكن القيام بذلك من خلال اتباع الخطوات التالية :-

  • الدخول إلى الرابط التالي هنا.
  • اختيار خانة «الطالب».
  • الضغط على خيار الاستعلام لعرض نتائج الدبلومات الفنية 2022.
  • اختيار قسم الدبلومات الفنية بين الزراعي والصناعي بالإضافة إلى التجاري أو الفندقي.
  • إدخال رقم الجلوس
  • الضغط على بحث

في حالة وجود صعوبة في عملية الحصول على النتيجة يمكن كتابة رقم الجلوس في صندوق الوصف بالأسفل وسنقوم بالرد عليكم مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع..