“بنت الجيران”.. لهذا السبب قام موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بحذف أغنية بنت الجيران

قام موقع يوتيوب للأغاني بحذف الأغنية المشهورة “بنت الجيران، من على قناة مغنيها الرسمية حسن شاكوش، فيما خرج الأخير عن صمته، فقد اعتذر مطرب المهرجانات المصري شاكوش، من الفنان محمد حماقي، و الملحن مدين على تصريحاته التي اتهمهما خلالها بأنهما قد قام بسرقة لحن أغنية “حاجة مستخبية” من أغنية تركية، وقد برر شاكوش، في مقطع فيديو عبر حسابه في إنستغرام، بأن كلامه عن الأمر ما هو إلا تأكيد على حقه بالأغنية وأن لحنها ليس مسروقاً.
وعلى الفور استجاب موقع  “يوتيوب” لطلب شركة “راديو النيل”، بحذف مهرجان “بنت الجيران” لـ حسن شاكوش وعمر كمال، وذلك بعد الإساءة لصناع عمل أغنية “حاجة مستخبية”.

فقد قامت شركة “راديو النيل” المالكة لشركة “نجوم ريكوردز” المنتجة لأغنية “حاجة مستخبية” للفنان محمد حماقي  بتقديم بلاغاً بسرقة لحن الأغنية الأصلية، واستخدامه في المهرجان.

جدير بالذكر أن الإجابة جاءت سريعة من قبل إدارة موقع “يوتيوب”، وقاموا بحجب المهرجان بعد تحقيقه حوالى 600 مليون مشاهدة، حتى يتم التحقيق في الأمر، وفي حالة تم  بيان صحته سيتم حذفها نهائياً.

وقال شاكوش : “كنت طالع أتكلم في نقطة إن أغنية بنت الجيران بتاعتي أنا، مليش دعوة بأغنية حماقي خالص، كنت بوضح له الرؤية، إن أغنية حاجة مستخبية بتاعة الأستاذ حماقي لحن تركي، سمعت كدة من الناس.

 وتابع قائلا: أنا مش قصدي أغلط في حق حد،  أغنية بنت الجيران بتاعتي، وأغنية حاجة مستخبية بتاعت الأستاذ حماقي، واللي ملحنها له أخويا وحبيبي الأستاذ مدين، طبعا هو ده الخلاف كله، وتحية لكل فريق عمل حاجة مستخبية، وأنا مبحبش حد يزعل مني، ومدين أخويا وحبيبي طبعا.