“أخر أخبار التعليم”..نتيجة الدبلومات الفنية وموعد ظهورها

نتيجة الدبلومات الفنية الكلمات التي تصدرت مؤشرات البحث على موقع بحث جوجل كانت حصيلة شهادات التعليم الفني، بعد انتهاء وقت الامتحان، أمضى أولياء الأمور والطلاب الساعات السابقة في البحث عنها، وشارك في امتحانات دبلوم الصناعة والزراعة بكافة فروعها 830753 طالباً وطالبة، بالإضافة إلى كليات التكنولوجيا التطبيقية، تتم مضاعفة التجارة والضيافة والتعليم والتدريب من خلال 3080 لجنة امتحان.

نتيجة الدبلومات الفنية

ومن المنتظر إعلان نتائج الدبلوم الفني بعد استكمال وزارة التربية والتعليم التصحيحات اللازمة،  وتجميع النتائج، بحيث يتم نشرها على الملأ بمجرد انتهائها، والذي قد يكون في غضون الأسبوع المقبل.

بالإضافة إلى ذلك، أقرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية في بيان صحفي بأن نتائج الشهادات الفنية كانت دقيقة، وسيتم الكشف عنها في موعد أقصاه الأول من يوليو أو بحلول نهاية شهر يونيو الحالي.

موقع نتائج الدبلوم الفني 2022

يتم عرض نتائج الدبلوم الفني على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم مع اسم الطالب ورقم مقعده، يأتي ذلك بعد الانتهاء من مهمة التصحيح والمراجعة ومراقبة الدرجات والمصادقة عليها رَسْمِيًّا،  من قبل وزير التربية والتعليم، حيث أنه بعد يوم واحد من ظهورها إِلِكْتِرُونِيًّا، ستكون نتائج الدبلوم الفني للجولة الأولى متاحة في مدارس مختلفة، حتى يتمكن التلاميذ من الوصول إلى بيانات المدرسة والتعرف على درجاتهم

كيف تحصل على نتائج الدبلوم الخاص بك

يؤدي اتباع هذه الخطوات إلى الحصول على دبلوم فني:

  •  إذا قام الطالب بزيارة موقع بوابة التعليم الفني أولاً، يقوم بذلك عبر الإنترنت.
  • بعد ذلك، انقر فوق الزر لمعرفة نتائج الدبلوم الفني 2022.
  • يجب أن يختار الطالب التقسيم سواءً الصناعي أو الزراعي أو الفندقي أو التجاري.
  • يجب على الطالب تحديد المحافظة التي يقيم فيها حَالِيًّا.
  • يجب إدخال المعلومات حول المدرسة الحالية للطالب والإدارة التعليمية المرتبطة به.
  • يجب إدخال البيانات الشخصية المطلوبة للطالب على موقع الوزارة.
  • يجب على الطالب لمس زر الاستفسار بعد إدخال رقم مقعده.