ظهرت الأن.. نتيجة الدبلومات الفنية 2022 – ‏وخطوات الحصول نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول برقم الجلوس في جميع المحافظات

‏تقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالاستعداد ‏على اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 ‏رسميا ‏لطلاب المدارس الفنية الصناعية والتجارية والفندقية و الزراعية وذلك خلال العام الدراسي الجاري 2022 عقد اعتمادها ‏و الانتهاء من عملية تصحيح درجات المواد الدراسية للطلاب ورز وتجميع درجات مواد الطلاب واهتمام بما يبحث عن المتابعين ننشر لكم نتيجة الدبلومات الفنية 2022 ‏تابعوا معنا هذة المقالة التفاصيل الكاملة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022

‏ينتظر العديد من الطلاب بالمدارس الفنية الصناعية والزراعية والفندقية والتجارة إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 ‏ما يخليني رقم الجلوس والاسم وذلك عقبة نشرها على الموقع الخاص في بوابة التعليم الفني للنتائج قلت لك عقب إعلان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اعتماد نتيجة الدبلوم الثانوي الفني لضعاف السمع والصم يوم الإثنين الماضى ‏بنسبة نجاح تصل إلى 90%.

‏وفي نفس السياق صرح ‏نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني الدكتور محمد مجاهد ‏انه من الممكن أن يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 ‏في الأسبوع القادم عقب ‏الانتهاء من تجميع وتصحيح درجات المواد الدراسية ليتم اعتمادها رسميا ‏من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

‏كما قام مجاهد بالإشارة إلى ان طلبة المدارس التكنولوجيا التطبيقية ‏يمكنهم استكمال دراستهم بالتعليم العالي وأشار أن كل الطلاب لهم الحق في اختيار سوق العمل كطلاب المدارس الفنية له الحق في الإلتحاق بالتعليم الجامعي.

‏خطوات الحصول نتيجة الدبلومات الفنية 2022

‏نستعرض لكم ‏خلال هذه السطور القادمة رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 ‏الاسم ورقم الجلوس لسهولة الطالب في الحصول على نتيجة من خلال بوابة التعليم الفني عن طريق هذه الخطوات:

  • ‏أن يقوم الطالب بالدخول على ‏الرابط الخاص ببوابة التعليم الفني.
  • ‏‏وبعدها يقوم باختيار خانة الطالب.
    ‏ثم بعد ذلك يقوم الطالب النقر على الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية ليتم عرضها.
  • ‏ثم يقوم الطالب باختيار القسم التابع له من الدبلومات الفنية سواء قسم صناعة أو قسم تجارة أو قسم فندقة أو قسم زراعة أو غير ذلك من الاقسام.
  • ‏أن يقوم الطالب بعدها بكتابة رقم الجلوس الخاص به.
  • ‏ثم يقوم الطالب النقر على كلمة بحث.