صناعي وزراعي وتجاري وفندقي.. التعليم تحسم الجدل رسمياً بشأن موعد نتيجة إعلان الدبلومات الفنية 2022

كشف مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن انتهاء أعمال الرصد وتقدير الدرجات في امتحانات الشهادة الفنية، وتعمل الوزارة على تجميع النتائج، وأوضح المصدر أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2022 الأسبوع المقبل.

موعد الإعلان عن نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2022

وأدى الطلاب امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الجاري 830 ألف و753 طالبًا وطالبة بجميع النوعيات سواء كان الأمر صناعي أو زراعي أو تجاري وفندي وتعليم وتدريب مزدوج إضافة إلى المدارس التكنولوجيا التطبيقية، ووصل عدد لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة لامتحانات الدبلومات الفنية لجميع النوعيات بجميع القطاع على جميع مستويات الجمهورية بـ 23 لجنة إدارة، إضافة إلى تخصيص 25 لجنة نظام ومراقبة وبلغ عدد لجان سير الامتحان المخصص لامتحانات الدبلومات الفنية لهذا العام حوالي 3080 لجنة امتحانية.

صناعي وزراعي وتجاري وفندقي.. التعليم تحسم الجدل رسمياً بشأن موعد نتيجة إعلان الدبلومات الفنية 2022
بعد انتهاء أعمال الرصد.. موعد الإعلان عن نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2022

موعد امتحان الدور الثانى لشهادة الدبلومات الفنية 2022

وعلى جانب آخر كشف الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لشئون التعليم الفنى عن موعد امتحانات الدور الثاني لشهادة الدبلومات الفنية 2022، لافتًا إلى أن امتحان الدور الثانى لشهادة الدبلومات الفنية 2022 تبدأ يوم 30 يوليو المقبل.

مسابقة تعيين 30 ألف معلم

وعلى جانب آخر كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن التقديم في مسابقة الـ 30 ألف معلم يلزم التقديم في المحافظة الكائن بها الفرد طبقًا لبطاقة الرقم القومي ولن تقبل الطلبات في حالة التقديم في محافظة أخرى.