هتاخد حقك كامل عدد ايام اجازات العاملين في القطاع الخاص بأجر كامل

هناك بحث مستمر عن موعد عطلة العيد الاضحى المبارك الذي أصبح على الابواب، حيث أن العطلة من أهم ما يبحث عنه الموظفين في مختلف القطاعات سواء العامة أو الخاصة، ولذلك تم الاعلان عن أيام العطلات المختلفة للقطاع الحكومي والقطاع الخاص، ولذلك حرصنا على أن نوفر لكم كل ما يخص العطلة الرسمية من خلال هذا المقال.

العطلة الرسمية للقطاع الحكومي

هناك اجازة رسمية في القطاع الحكومي من يوم الجمعة 8 يوليو 2022 وهو الموافق يوم الجمعة يوم وقفة عرفات، وهناك عطلة من يوم السبت حتى الثلاثاء أي من يوم 9 يوليو حتى يوم 12 يوليو حيث أن العودة للعمل سوف تكون يوم الاربعاء الموافق 13 يوليو 2022 .

عطلة القطاع الخاص

أما عن عطلة القطاع الخاص فهي ستكون من يوم الجمعة حتى ثاني أيام عيد الاضحى المبارك وهو يوم 10 يولية هو يوم العودة، حيث أن العطلة ستكون من الوقفة التي ستكون يوم الجمعة بالفعل والعيد يوم السبت وهو عطلة رسمية.

اجازات اخرى في يوليو

هناك اجازات في نهاية يوليو 2022 غير اجازة عيد الاضحى المبارك، حيث أن هناك اجازة بخصوصث ثورة 23 يوليو 2022، وبذلك سوف يحصل الموظفين على اجازوة رسمية لعيد ثورة يوليو بعد العيد، وبالطبع كانت مفاجأة للموظفين بوجود اجازة الوقفة والعيد في يومي الجمعة والسبت وهم بالفعل اجازة رسمية مما جعلهم في حيرة، وسوف تكون هناك اجازة لرابع يوم العيد الاضحى للقطاع الكحومي.