“ثبت الآن”.. تردد قناة دبي الرياضية المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي الودية

تردد قناة دبي الرياضية واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من أجل معرفة ماهو تردد القناة الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ ومانشستر سيتي الودية والتي ستقام فعالياتها اليوم السبت الموافق الثالث والعشرين من شهر يوليو الجارى على ستاد ملعب لامبو فيلد.

وتنطلق فعاليات المواجهة في تمام الساعة الواحدة صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الثانية صباحًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، فيما ستكون بتوقيت الإمارات العربية المتحدة في الثالثة صباحًا.

بايرن ميونخ ومانشستر سيتي

ويسعي كل فريق من تحقيق الفوز والانتصار في مواجهة الليلة خاصة قبل بداية الموسم الكروى الجديد لكل فريق 2022-2023، ويعول كل فريق الليلة على العناصر الجديدة أبرزهم مانشستر سيتي التي يترقب الجماهير مشاهدة النجم الجديد إيرلينج هالاند مع كتيبة بيب جوارديولا، وعلى الجانب الآخر في الفريق البافارى الدولي السنغالي ساديو ماني الذي انتقل من صفوف ليفربول.

تردد قناة دبي الرياضية

وأعلنت قناة دبي الرياضية المفتوحة على النايل سات نقل مواجهة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي بشكل مفتوح وعلى النايل سات التى حصلت على حقوق نقل المباراة بشكل حصرى ويمكنكم الحصول على ترددها من خلال التردد التالى:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S QPSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S QPSK 3/4 مفتوح