OPPO تطرح أرخص هاتف من العملاق الصيني.. اعرف مواصفات هاتف OPPO K10 Energy وسعره في مصر

تسعى شركة OPPO التابعة لمجموعة BBK، إلى إطلاق أجدد الهواتف الذكية بأعلى الإمكانيات وأقل الأسعار ما يجلها قبلة العديد من المشترين الذين يبحثون عن شراء هاتف جديد، ومؤخرا أطلقت العملاق الصيني هاتفا جديدا بمواصفات عالمية تحت مسمى “Energy”.

مميزات هاتف OPPO K10 Energy

ويأتي الهاتف الجديد باسم “OPPO K10 Energy” مخصصًا للفئة الاقتصادية حيث يعد أرخص من “OPPO K10 5g” الذي تم إطلاقه من قبل، ويأتي الهاتف حسبما كشف موقع “جي إس إم آرينا” التقني، بمميزات تناسب الفئة الاقتصادية، حيث يأتي بشاشة 6.59 بوصة full HD.

مميزات هاتف OPPO K10 Energy
مميزات هاتف OPPO K10 Energy

مواصفات هاتف OPPO K10 Energy

ويتميز هاتف OPPO K10 Energy، بكاميرا خلفية لمحبي التقاط الصور، حيث يأتي بثلاثة كاميرات الرئيسية بدقة 64 ميجا بيكسل، مع كاميرا بزاوية عريضة “ultrawide” بدقة 8 ميجا بيكسل، مع كاميرا مساعدة بدقة 2 ميجا بيكسل، إلى جانب أن هناك كاميرا أمامية لمحبي الصور السيلفي وتأتي بدقة 16 ميجا بيكسل.

ويأتي هاتف OPPO K10 Energy، بذاكرة وصول عشوائي “رام” بسعة 12 جيجابايت، وبذاكرة تخزين 256 جيجا بايت، إلى جانب معالج قوي من فئة سناب دراجون، من إنتاج الشركة الأمريكية “كوالكوم” Snapdragon 778G، خاصة أنه مناسب لمحبي الألعاب.

مواصفات هاتف OPPO K10 Energy
مواصفات هاتف OPPO K10 Energy

سعر هاتف OPPO K10 Energy

وسعت الشركة الصينية إلى تدعيم الهاتف ببطارية عملاقة سعة 5 آلاف أمبير مع خاصية الشحن السريع بقوة 30 وات إلى جانب أن الهاتف أن هاتف مزود بخصية التبريد حال سخونة الهاتف، ويأتي بنظام Android 12.

وطرحت شركة OPPO هاتف OPPO K10 Energy، باللونين الأسود والأزرق، خاصة أنها تستهدف الفئة الاقتصادية في ظل ارتفاع الأسعار الهائل الذي أصاب العديد من السلع، حيث يأتي بسعر 2200 يوان صيني أي ما يعادل 6 آلاف و160 جنيها مصريا.