“معندوش هزار”.. فيريرا يقرر رحيل 5 لاعبين عن الزمالك بنهاية الموسم الحالي

قرر المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جوسفالدو فيريرا رحيل خمسة لاعبين عن صفوف القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي 2021-2022، بسبب عدم حاجة الفريق لخدماتهم بداية من الموسم المقبل.

وهبطت أداء عدد كبير من لاعبي الفارس الأبيض وأصبحوا خارج الحاجة الفنية للمدرب البرتغالي ونتيجه له قرر خروجهم من القلعة البيضاء مع نهاية الموسم، وضرورة الدعم بعدد من اللاعبين في مراكز الظهير الأيمن وصانع الألعاب وقلب الهجوم ومركز قلب الدفاع كضرورة قصوى قبل بداية موسم 2022-2023.

فيريرا يقرر رحيل 5 لاعبين عن الزمالك

"معندوش هزار".. فيريرا يقرر رحيل 5 لاعبين عن الزمالك بنهاية الموسم الحالي

وأشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه تم الاستقرار بالفعل على أسماء اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي بعد حسم الملف بشكل كامل، وهناك 5 لاعبين لا يحتاج الفريق لخدماتهم خلال المرحلة المقبلة، ويعتبر أول اللاعبين هو الإيفواري رزاق سيسه مهاجم الفريق بعد تغيبه عن التدريبات منذ فترة بدون إذن، وقدمت الإدارة بلفعل شكوى ضده في اتحاد الكرة وفي “فيفا” لحفظ حقوق الفريق.

كما طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا التعاقد مع لاعب جديد في مركز المهاجم ليكون بجوار سيف الدين الجزيري بعدما رحب برحيل عمر السعيد بسبب عدم الحاجة الفنية لخدماته، بينما خرج اللاعب يوسف إبراهيم أوباما من حسابات البروفيسور الفنية مؤخراً، وطلب خروجه على سبيل الإعارة أو بالبيع النهائي.

بينما ينتهي عقد حازم إمام الظهير الأيمن لنادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ولم يتحدث معه أحد حتى الآن حول إمكانية تجديد عقوده لدى الفريق والبقاء لمدة موسمين إضافيين مع الفريق، في حين كانت الموافقة المبدئية لرحيل اللاعب إسلام جابر جوكر الفريق، ورغم إعلان فيريرا في وقت سابق عدم موافقته على رحيل اللاعب لكنه قد يرحل حال التعاقد مع دونجا خاصة مع اقتناع البروفيسور بإمكانيات محمد أشرف روقا.