ملخص ونتيجة مباراة توتنهام وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

انتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام وساوثهامبتون بفوز توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت الموافق 6 أغسطس الجارى على ستاد توتنهام هوتسبير.

ملخص ونتيجة مباراة توتنهام وساوثهامبتون

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت على واقع تقدم توتنهام بهدفين مقابل هدف، ومنذ بداية المباراة وضغط لاعبوا الفريقين كثيرًا من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم،وفي الدقيقة الثانية عشر سجل جيمس وارد براوس الهدف الاول لصالح ساوثهامبتون.

وفي الدقيقة الواحدة والعشرين سجل ريان سيسيغنون الهدف الأول لصالح فريق توتنهام، وفي الدقيقة الواحدة والثلاثين سجل إيريك داير الهدف الثاني وينتهى شوط المباراة الأول بتقدم توتنهام بهدفين مقابل هدف.

الصورة

أحداث الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني دفع مدرب ساوثهامبتون بأكثر من لاعب من أجل احراز الهدف الثاني وهدف التعادل ولكن باتت كل المحاولات بالفشل، وفي الدقيقة الواحدة والستين سجل محمد ساليسو لاعب ساوثهامبتون هدف في مرماه، لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي الدقيقة الثالثة والستين سجل ديان كولوسيفسكي الهدف الرابع لصالح توتنهام ليحقق فريق توتنهام هوتسبير بقيادة انطونيو كونتي فوز هام في بداية الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وبهذا الفوز يرتفع رصيد توتنهام هوتسبير إلى النقطة رقم ثلاثة في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد ساوثهامبتون عند لاشي من النقاط.