صفقة سوبر.. عمر ربيع ياسين يكشف: الأهلي يخطف نجم وادي دجلة (اعرف التفاصيل)

صفقة جديدة حصل عليها النادي الأهلي، في إطار تدعيم صفوف الفريق للعودة إلى البطولات، بعدما فشل في الحصول على كأس مصر، وضياع بطولة الدوري الممتاز في ظل اقتراب نادي الزمالك من التتويج بالبطولة متصدرا المسابقة برصيد 72 بفارق 10 نقاط عن النادي الأهلي الذي حل في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

عمر ربيع ياسين يكشف عن صفقة الأهلي الجديدة

وأعلن الإعلامي عمر ربيع ياسين خلال برنامجه الإذاعي “ديربي مع عمر ربيع ياسين” المذاع على 102.2 FM عن حصول النادي الأهلي على توقيع لاعب وادي دجلة عبد الرحمن رشدان، خلال فترة الانتقالات الصيفية، دون الإعلان عن قيمة الصفقة أو أي تفاصيل أخرى.

صفقة سوبر.. عمر ربيع ياسين يكشف: الأهلي يخطف لاعبي وادي دجلة (اعرف التفاصيل)
صفقة سوبر.. عمر ربيع ياسين يكشف: الأهلي يخطف لاعبي وادي دجلة (اعرف التفاصيل)

لاعبي وادي دجلة على رادار الأهلي

وتابع الإعلامي عمر ربيع ياسين أن الأهلي نجح أيضا في الحصول على توقيع كريم الدبيس لاعب وادي دجلة أيضًا، حيث تتبقى الرتوش الأخيرة للانتهاء من الصفقة لضمه اللاعب لصفوف القلعة الحمراء بدءا من الموسم المقبل، حيث تجمع جلسة مسئولي النادي الأهلي ونادي وادي دجلة من أجل الاتفاق على المقابل المادي، ويسعى النادي الأهلي إلى تدعيم صفوف الفريق الأول بالعديد من اللاعبين الشباب، خلال الفترة المقبلة.

وفي السياق ذاته يلتقي النادي الأهلي نظيره إيسترن كومباني ضمن منافسات الجولة الـ 31 بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، حيث يقام اللقاء في تمام التاسعة من مساء غد الأربعاء على ملعب المقاولون العرب، وتذاع على قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري الممتاز وكأس مصر.

الأهلي في المركز الثالث

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في الدوري الممتاز برصيد 62 نقطة جمعها من 29 مباراة بالدوري الممتاز، حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 3 مباريات بعدما أحرز 56 هدفا وتلقي 20 هدفا.

الأهلي وإيسترن كومباني
الأهلي وإيسترن كومباني

إيسترن كومباني في المركز الـ 16

أما إيسترن كومباني فيتحل المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة بعدما لعب 30 مباراة في الموسم الحالي فاز في 6 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر 14 لقاء محرز 28 هدفا وتلقت شباكه 51 هدفا