وجه رسالة للأهلي.. أحمد كريمة: أنا زملكاوي وتمم الله بخير

علق الدكتور أحمد كريمة أستاذ الفقه المقارن والشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، على خلافات الأخيرة بين الأهلي برئاسة محمود الخطيب ونادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور والذي وصلت إلى المحاكم وحكم بحبس الأخير شهرا مع وجوب التنفيذ بتهمة سب وقذف الخطيب على وسائل الإعلام.

ووجه أستاذ الفقه المقارن والشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، عبر قناة الحدث اليوم، رسالة إلى نادي الزمالك بقوله: “أقول لنادي الزمالك الذي أشجعه بدون تعصب تمم الله بخير”، وذلك بعد أن أصبح الفارس الأبيض على بعض خطوات من حصد بطولة الدوري العام للموسم الثاني على التوالي.

رسالة من كريمة للنادي الأهلي

كما وجه كريمة رسالة إلى النادي الأهلي حيث قال: “أقول للنادي الأهلي إن شاء الله تتعافى لأنك رمانة ميزان للكرة المصرية، ونتمنى أن تعود العافية للكرة المصرية، والتعصب سواء منسوب للدين أو لأحزاب سياسية أو الكرة قال عنه الرسول صلى الله عليه وسلم: ليس منا من دعا إلى عصبية، دعوا العصبية فإنها منتنة”.

وجه رسالة للأهلي.. أحمد كريمة: أنا زملكاوي وتمم الله بخير
مرتضى منصور ومحمو الخطيب

يذكر أن الزمالك قد حققا فوزا ثمينا مساء اليوم الجمعة على نظيره فاركو في الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري، بهدف نظيف أحرزه اللاعب حسام عبد المجيد ليخطف الفريق  3 نقاط ثمينة في سباق الدوري الذي اقترب بشدة من القلعة البيضاء للعام الثاني على التوالي، حيث وصل رصيد الزمالك إلى 75 نقطة بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه بيراميدز والذي يلعب حاليا مع سموحة.

ويحتاج نادي الزمالك إلى فوز وحيد بـ 3 نقاط في الثلاث مباريات المتبقية لحصد بطولة الدوري بشكل رسمي ويلعب مباراته المقبلة أمام الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل الثالث والعشرين من  أغسطس الجاري في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري، وفي حالة الفوز يتوج رسميا ببطولة الدوري.