شاهد كيف أصبح شكل “صديقة السقا” في فيلم همام في امستردام وتعليق طريف محمد هنيدي

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً صورة لصديقة أحمد السقا في فيلم همام في أمستردام بطولة محمد هنيدي، والتي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير اليوم السبت، والتي ظهر من خلالها مقارنة كبيرة بين الصور البارزة لها وبعد تغير شكلها بطريقة ملحوظة، وهو الامر الذي جعل الجماهير تعليق على الأمر.

ونشر الفنان محمد هنيدي صورة مسبقا على حسابة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر فاجئ من خلالها جمهورة بتغير شكل صديقة باولا أحمد السقا في فيلم همام في امستردام وعلق عليها الفنان المصري بطريقته الكوميدية المعروفة في التعليق على الأحداث والخفيفة على القلوب.

مش باولا بس اللي بتصغر

وظهر من خلال الصورة مقارنة كبيرة بين ملامح باولا ضديقة احمد السقا وملامحها بين الماضي والحاضر، والتي يرى البعض من خلالها أن الفنانة قد تغير شكلها بشكل ملحوظ وقال البعض الأخر أنها “تصغر في السن” كناية عن عدم تأثير تقدم العمر عليها.

شاهد كيف أصبح شكل "صديقة السقا" في فيلم همام في امستردام وتعليق طريف محمد هنيدي

وعلق محمد هنيدي على الامر من خلال نشر صورة له في الحاضر وقال: “نفس الشيئ.. بعد عشرين عام.. مش باولا بس اللي بتصغر”، وهي التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبر، ويظهر من خلال المقارنة بين الصور أن الملامح لم تتغير كثيراً بين الأشخاص رغم مرور الزمن وفوات أكثر من 20 عام على انتاج فيلم “همام في أمستردام” والذي يعود لإنتاج عام 1999.

شاهد كيف أصبح شكل "صديقة السقا" في فيلم همام في امستردام وتعليق طريف محمد هنيدي