ثبت الآن.. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من أجل معرفة ماهى تردد القنوات المفتوحة التي سوف تنقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي وساوثهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في المواجهة التي ستقام فعالياتها اليوم الأحد الموافق الواحد والعشرين من شهر أغسطس الجارى على ستاد سانت جيمس بارك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

مانشستر سيتي وساوثهامبتون

ويدخل فريق مانشستر سيتي وهو يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ستة نقاط جمعهما من مباراتين حيث حقق الفوز بالعلامة الكاملة في المباراتين على حساب كلاً من وست هام يونايتد بهدفين دون رد وعلى حساب بورنموث بأربعة أهداف دون رد.

بينما يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز السادس برصيد اربعة نقاط جمعهما من مباراتين حيث حقق الفوز في المواجهة الأولى على حساب نوتنجهام فورست، وتعادل امام برايتون في المواجهة الثانية.

وكان مانشستر سيتي قد واجه نيوكاسل يونايتد في الموسم الماضي مرتين وكان لرفقاء بيب جوارديولا الفوز في المباراتين الأولى بأربعة أهداف دون رد، وبخمسة أهداف دون رد في المواجهة الثانية.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي لتحقيق الفوز والانتصار والحصول على نقاط المباراة الثلاثة من أجل استمرار صدارته لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بقيادة بيب جوارديولا.

ثبت الآن.. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون

وهُناك العديد من القنوات المفتوحة التي سوف تنقل مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون وأبرزهم قناة بين سبورت بريميوم 1، كما ستذُاع المباراة عبر القنوات المفتوحة التالية:

قناة Utv HD

القمر الصناعي : أسترا.
تردد القناة 11068.
الاستقطاب رأسي.
معدل الترميز.
Canal + Sport 1 Afrique / التردد ، معدل الترميز / الرأسي 12530 ، 30000 / القمر NSS 7.
Canal + Sport 1 Afrique / تردد ، 11785 أفقي / معدل الترميز ، 27500 / قمر ، Eutelsat Sesat W4.