بعد انتشار الخبر.. حقيقة وفاة الدكتور مجدي يعقوب وأول بيان من مركز القلب بأسوان

انتشرت في الساعات الأخيرة أنباء حول وفاة الدكتور مجدي يعقوب أشهر جراح قلب على مستوى العالم، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ البعض يتساءل حول حقيقة هذه الشائعات مطالبين من المقربين من الدكتور مجدي يعقوب الخروج والإدلاء بتصريحات وتوضيح الحقيقة أمام الرأي العام.

أول رد من مركز القلب حول حقيقة وفاة مجدي يعقوب

نفى الدكتور “أحمد سليمان” عضو مركز القلب في أسوان كل الأنباء والأخبار المتداولة بشأن وفاة الدكتور “مجدي يعقوب” مؤكدًا بأن هذه الشائعة قد أصبحت معتادة في الفترة الأخيرة وتظهر بين الحين والآخر بدون أي سبب وفاة.

وأوضح الدكتور “سليمان” في تصريحاته بأن الدكتور مجدي يعقوب بحالة صحية جيدة ويباشر مهام عمله بشكل طبيعي ويقوم بدوره تجاه المجتمع على الوجه الأفضل والأمثل وهو ما اعتاد عليه جميع المقربين من “أمير القلوب”.

وفي ختام حديثه، طلب الدكتور أحمد سليمان من كل وسائل الإعلام سواء المرئية أو المسموعة أو الإلكترونية ضرورة تحري الدقة فيما يتم نشره من أخبار، وكذلك طلب من المواطنين عدم الانسياق وراء مثل هذه الشائعات السخيفة، مؤكدًا مرة أخرى بأن الدكتور مجدي يعقوب بصحة جيدة ويريد توجيه التحية لكل من حاول الاطمئنان عليه بعد انتشار هذه الشائعات.

الجدير بالذكر بأن الدكتور مجدي يعقوب من مواليد 16 نوفمبر 1935 بمدينة بيلبيس بمحافظة الشرقية، ويقيم في الفترة الأخيرة بمحافظة أسوان من أجل متابعة مركز القلب والذي يعد من بين أهم مراكز علاج القلب على مستوى الشرق الأوسط في الوقت الراهن.