“صدمة للعالم” حقيقه وفاة الدكتور مجدي يعقوب البروفيسور المصري

وفاة الدكتور مجدي يعقوب ستكون صدمة للعالم وليس لمصر فقط بالأخص أن البروفيسور المصري أحد أبرز الأطباء العرب الذى تمكنوا من الوصول إلي العالمية فهو يعد من أشهر جراحين القلب على مستوي العالم ولذلك هناك رصد لتحركاته وأخباره بصورة دائمة من جانب الإعلام ولكن فى الساعات الأخيرة الماضية أصبح الجميع يتساءل عن حقيقة وفاة الدكتور مجدي يعقوب.

حقيقه وفاة الدكتور مجدي يعقوب

خبر وفاة الدكتور مجدي يعقوب ليس له أساس من الصحة على حساب تأكيدات من جانب مصدر مسؤول فى مركز أسوان للقلب على الرغم من إنتشار خبر وفاة البروفيسور المصري بل أن بعض الأخبار أكدت أن العزاء سيكون اليوم الثلاثاء ولكن تم نفى جميع تلك الأخبار من جانب مركز أسوان للقلب التابع للدكتور مجدي يعقوب.

حقيقه وفاة الدكتور مجدي يعقوب
حقيقه وفاة الدكتور مجدي يعقوب

المصدر المسؤول فى مجلس إدارة مركز أسوان للقلب أكد أن هذه الأخبار أصبحت معتادة والأمر لا يقتصر فقط على البروفيسور مجدي يعقوب فهناك الكثير من الأخبار التى تخص النجوم والمشاهير ليس لها أساس من الصحة وذلك أمر متوقع بسبب إنتشار وسائل التواصل الإجتماعي مما يجعل الجميع قادر على نشر مثل هذه الأخبار بهدف إثارة البلبلة.

مركز مجدي يعقوب للقلب

جدير بالذكر أن الدكتور مجدي يعقوب قام بتأسيس مؤسسة لمعالجة أمراض القلب فى أسوان وهي مؤسسة غير هادفة للربح ويتم معالجة الجميع بشكل مجانى وايضا هناك فرع لهذه المؤسسة فى القاهرة العاصمة المصرية وهناك رقم للتواصل للإستفسار عن جميع الخاصة بالمرضي.